You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 2022,1443 من اهم ما يحرص عليه الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية في هذه الفترة لمعرفة متي تبدأ الاختبارات لمراحل الابتدائي والاعدادي والثانوي.

حيث أنه يرغب الطلاب في الاستعداد الى مرحلة الامتحانات ومراجعة الدروس فإن  الامتحانات على تقييم مستوى الطالب ومدى فهمه واستيعابه للمواد التي درستها طوال الفصل الثالث لذلك سوف نعرض لهم عن موعد المحدد تبعا للجدول الدراسي الذي اعتمدته  وزارة التعليم خلال الفقرات التالية.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث1443

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام 20
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام 20

اعلنت وزارة  التعليم في المملكة السعودية عن بداية الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية فمن المقرر إن تكون يوم الأحد الموافق 20 من شهر ذو القعدة 1443 والموافق 19 من شهر يونيو لعام 2022.

حيث أن هذه الاختبارات الخاصة خاصة بالفصل الدراسي الثالث لجميع المراحل الدراسية بكافة المدارس في انحاء المملكة العربية السعودية.

حيث ان تكون آخر الاختبارات في نهاية الترم الثالث الموافق واحد من شهر ذي الحجة لعام 1443 كما أنه من المقرر ان تكون الامتحانات العملية يوم الاحد ويوم الاثنين ويوم الثلاثاء الموافق 13 ويوم 14 يوم 15 من شهر ذي القعدة 1443.

بينما تأتي الاختبارات التحليلية يوم 20 من شهر ذي القعدة لعام 1443 واختبارات الدور الثاني في الفصل الدراسي الثالث 28 من شهر ذي القعدة عام 1443.

جدول الاختبارات النهائية 1443

 موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أعلنت الجدول النهائي للاختبارات الثانية والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني حيث انها تبدأ في يوم 28/10/1443 وتستمر حتى 3/11/1443 كما أن الاختبارات النهائية تبدأ يوم 20/11/1443 وتستمر حتى واحد 12 1443.

كم يوم باقي على الاختبارات النهائية

 موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث

كم يوم باقي على الاختبارات النهائية للعام الحالي للفصل الدراسي الثالث فإن عدد كبير من الطلاب يتساءل عن الفترة المتبقية، حيث تكون وفقا للعد التنازلي الفترة المتبقية هي 18 يوم وثلاث ساعات و60 دقيقة.

نهاية العام الدراسي في السعودية

 موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث

يحرص الطلاب والطالبات  في المملكة العربية السعودية على معرفة الموعد النهائي للإجازة الصيفية، حيث أنها تبدأ بعد الانتهاء من الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث، وذلك في ثلاثون من شهر يونيو لعام 2022 الموافق واحد من ذي الحجة لعام 1443

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!