You dont have javascript enabled! Please enable it!

بطريقة بسيطة ابعت رسالة علي أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 ، عبر الاتصال بالرقم المرادف لبلدك والمشاركة فى مسابقة الحلم لهذا الشهر . يمكن أن تكون الفائز بجاهز الحلم بقيمة 500 ألف دولار أي نصف مليون دولار وتحقيق حلمك بشراء منزل الأحلام أو سيارة . شوف نيوز الاخباري سوف يشرح لك ما تود معرفته عن مسابقة الحلم من mbc.

مسابقة الحلم هي واحدة من أشهر المسابقات في الوطن العربي والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ، وهي من إنتاج شبكة MBC السعودية وتسمح لجميع أفراد الأسرة من جميع أنحاء العالم بالمشاركة في المسابقة. ويترأس تقديم المسابقة الإعلامي الشهير “مصطفى الأغا”.

ومن المقرر أن يحصل الفائز في مسابقة الحلم على جائزة تقدر بنحو 3.5 مليار دولار. مسابقة ام بي سي ” الحلم” واحده من أهم وأكثر المسابقات التي يرغب الاشتراك فيها كل من يبحث عن شراء سيارة أو شاء منزل كبير أو بناء مشروع الاحلام . كل ذلك عن طريق رساله نصية عبر الهاتف.

مسابقة الحلم 2022 MBC

المشاركة في مسابقة الحلم 2022 MBC
المشاركة في مسابقة الحلم 2022 MBC

لنتعرف معا علي طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 جرب حظك اتصل الان  واتصل علي رقم مسابقة الحلم من الأراقم مرادفة لبلدهم . سجل رقمك في مسابقة الحلم 2022 MBC هذا بالإضافة إلي طريقة أخري للاشتراك في الحلم ، وذلك عبر أرساله رساله نصية بها كلمة ( Dream أو حلم ).

للحصول على رقم المسابقة المطابق لبلدهم لقد قدمنا ​​جدولًا يحتوي على جميع الأرقام التي يمكن عن طريقها المشاركة في مسابقة الحلم MBC 2022. توفر المسابقة أيضًا طرقًا متعددة للتسجيل في السحب ، بما في ذلك تطبيق Dream وموقع الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت .

كما يتم عرض مسابقات الحلم بين الفائزين والإعلان عنها رسميًا يكون في بث مباشر عبر قناة  MBC . وسوف نزودك عزيزي المتابع بكافة التفاصيل حول مسابقة الحلم و أرقام مسابقة الحلم 2022 لجميع الدول العربية في عام 2022.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يأمل عدد كبير من المشاركين في مسابقة الحلم 2022 الفوز بالجائزة الكبرى لتحقيق أحلامهم ، ويمكن لمن يرغب في الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 إلكترونيًا. زيارة الموقع الرسمي لمسابقة الحلم أو زيارة التطبيق عبر هاتفك واختيار رمز الدولة أو المنطقة من إحدى الدول التالية:

(المملكة العربية السعودية – مصر – المغرب – تونس – الأردن – سوريا – العراق ، الكويت ، عمان ، الإمارات العربية المتحدة ، فلسطين ، البحرين).

بعد ذلك ، أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بالمشارك وانقر فوق للاشتراك ؛ سيتم بعد ذلك إدخالك تلقائيًا في السحب على الجائزة والفون بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي . يمكن لأي شخص التسجيل بالموقع الرسمي لـ Dream Contest والمشاركة عبر الإنترنت ، ويمكنك معرفة المزيد حول شروط وأحكام المسابقة من خلال زيارة الموقع الرسمي.

المشاركة في مسابقة الحلم 2022

تم إطلاق مسابقة الحلم 2022 على الموقع الإلكتروني الرئيسي للمسابقة ، وتاريخ البدء الفعلي هو من 1 يناير 2022 إلى 31 ديسمبر 2022 .

ويمكن أيضًا استلام رسائل الاشتراك عن طريق إرسال الرسائل القصيرة إلى الرقم المطابق لبلدك إذا كانت خدمة الاشتراك متوفر في بلدك . وتوفر مسابقة الحلم أرقامًا تفاعلية للعديد من الدول العربية المشاركة في هذا الموسم من العام الحالي 2022 . وذلك من أجل الفوز بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي .

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022

كما يتطلب من المشارك الموافقة على تلقي الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية على هاتفه المحمول. ، وكذلك أي أنشطة أخرى يقوم بها المنظم إذا رغب أحد المشتركين في زيادة نسبة ربحه والدخول في السحب المباشر.

فيجب عليه الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة برسالة SMS ، ويجب الانتباه إلى أن الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 في اليوم الأول للمشترك يكون مجاني . ثم تعتمد التكلفة اليومية على سعر الدقائق الدولية للهاتف المحمول في بلدك ، باستثناء المشاركين الذين قدموا إجابة واحدة صحيحة على الأقل من قبل. الانت نتعرف على إجابة السؤال كيف اشترك في مسابقة الحلم 2022؟ .

كيف اشترك في مسابقة الحلم 2022 عبر الخدمة الصوتية

يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الخدمة الصوت عن طريق الاتصال بالرقم الدولي أو الرقم الخاص بالبلد أو المنطقة التي تتوفر بها الخدمة (إذا كانت الخدمة متاحة). واتباع الإرشادات التي تظهر على شاشة المشاركون الذين أجابوا بشكل صحيح على الأسئلة هم مؤهلون أيضًا للمشاركة .

باستثناء أولئك الذين قدموا إجابة واحدة صحيحة على الأقل في السنوات القليلة الماضية وتم مكافأتهم بفرص إضافية عند المشاركة تقديراً لولائهم ومشاركتهم مرة أخرى. أو عن طريق الرقم الدولي من أي بلد في العالم 0088216101092 أو 00821622775627.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2022
أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2022
  • اشتراك جمهورية مصر العربية في مسابقة الحلم: (95458 أو 95450).
  • المشاركون من دولة الإمارات العربية المتحدة في مسابقة الحلم: (6070).
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل السعودية: (650444).
  • كما توجد مشاركة في مسابقة الحلم من داخل دولة الكويت: (4141).
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل سوريا: (1555).
  • الاشتراك من داخل البحرين على رقم 94000.
    الاشتراك من داخل العراق على رقم 2266.
    كما يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الاتصال من أي مكان في العالم على رقم 0088216101092 أو رقم 00821622775627.

شروط المشاركة في مسابقة الحلم 2022

شروط المشاركة في مسابقة الحلم 2022
شروط المشاركة في مسابقة الحلم 2022

للمشاركة في مسابقة الحلم 2022 ، يجب استيفاء عدد من الشروط ، بما في ذلك ما يلي:

  • أولاً ، الشخص الذي يريد دخول مسابقة الحلم 2022 يبحث عن رقمه والمرادف الخاص بالدولة التي يعيش فيها.
  • إرسال رسالة نصية من هاتف محمول إلى الرقم المرتبط ببلد إقامة الشخص بشرط كتابة كلمة “حلم” أو “Dream”.
  • في هذه الخطوة ، ترسل إدارة مسابقة الحلم سلسلة من الأسئلة عبر رسالة نصية إلى مقدم الطلب ، الذي يجب عليه الإجابة عليها وحلها بدقة.
  • يجب على المشترك بعد ذلك مراقبة نتائج مسابقة الحلم عبر قناة MBC.
  • لكي تكون مؤهلاً للمشاركة في المسابقة ، يجب أن يكون مقدم الطلب بالغًا قانونيًا.
  • يجب ألا يكون على صلة بأي من عمال المسابقة سواء كانوا قريبين أو بعيدين.
  • كما يشترط أن يكون المتقدم من أصل عربي.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022

يشعر الملايين من متابعي مسابقة الحلم بالفضول بشأن موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022 الذي سيتم فيه الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة الحلم علي قناة mbc.

سيتم الإعلان عن الفائز في مسابقة الحلم.

الملايين من المتسابقين والمتابعين في مسابقة الحلم ينتظرون إعلان اسم الفائز الرابع بالجائزة الكبرى لمسابقة الحلم ، حيث أعلنت مجموعة قنوات MBC عن إعلان مقدم البرنامج مصطفى الأغا. الفائز من خلال إذاعة البرنامج في موعده المحدد يوم الجمعة ، لذلك ينتظر الجميع إعلان الفائز الذي سيحصل على الجائزة الكبرى من برنامج الحلم.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

مسابقة الحلم 2022
مسابقة الحلم 2022

حرصت إدارة مسابقة الحلم على توفير أكثر من طريقة لجميع حامليها للتقدم والمشاركة في المسابقة والدخول في السحب ، والجدير بالذكر أن المتسابق يمكنه الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت وبأكثر من طريقة ، لزيادة فرصه في الفوز بالجائزة والدخول في السحب. ما يلي متاح من خلال تطبيق الحلم:

  • أولاً ، احصل على تطبيق الأحلام من Google Play لأجهزة Android أو Apple Store لأجهزة iPhone.
  • ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته ثم تسجيل دخول
  • أدخل رقم هاتفك هنا.
  • سيتلقى رقم الهاتف بعد ذلك رسالة نصية تؤكد عملية تسجيل كلمة المرور.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، ثم انقر فوق تسجيل.
  • سيتم إرسال بعض الأسئلة إلى هاتفك المحمول ؛ أجب عليهم جميعا للدخول في السحب على جائزة 500 ألف دولار.

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2022

  • حامد أحمد اللحياني من المملكة العربية السعودية ، بجائزة قدرها 150 ألف دولار ، وكان يحلم ببناء مسجد وبناء منزل والزواج.
  • عيسى بن عيل بن راشد الفارسي ، من سلطنة عمان ، فاز أيضًا بجائزة مماثلة قدرها 150 ألف دولار ، وكان حلمه تأمين مستقبل أبنائه – علاج.

أنت على موعد مع حظك اليوم اتصل او ارسل رسالة الان من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 للفوز بـ 500 ألف دولار الشروط وطريقة المشاركة مع مصطفى الأغا.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

  1. حلم يارب وافقني ورزقني يالله الإسم أياد عبده حمودعبداللةمن اليمن رقم هاتفي ٠٠٩٦٧٧١٥٨٢٨٣٠٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!