You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

شهادات ادخار بنك CIB الجديدة بعائد يصل إلى 14% ، بعد أن رفع البنك المركزي المصري أسعار الفائدة بمقدار 300 نقطة أساس.  أي ما يعادل 3 في المائة ، في اجتماعين متتاليين في مارس وأبريل 2022 .

حيث شهدت أنوع شهادات ادخار بنك CIB الجديدة للبنك التجاري الدولي تعديلات جديدة ، كما أعلن البنك على موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء ، مايو. 24 ، إطلاق أوعية ادخار جديدة ، بما في ذلك شهادتين جديدتين.

شهادات ادخار بنك CIB لمدة ثلاث سنوات

شهادات ادخار بنك CIB الجديدة بعائد يصل إلى 14% لا يفوتك
شهادات ادخار بنك CIB الجديدة بعائد يصل إلى 14% لا يفوتك

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي التي أطلقها البنك التجاري الدولي اليوم تحت اسم شهادة “بريميوم” ، ويتراوح تاريخ استحقاقها بين ثلاث وأربع سنوات بمعدل فائدة 13.5 بالمائة.

وذلك لشهادة ادخار البنك التجاري الدولي مع فترة استحقاق مدتها ثلاث سنوات. بشرط ألا يقل الحد الأدنى لشراء شهادات ادخار بنك CIB الجديدة 2022 عن 100 ألف جنيه ثم مضاعفات الألف

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي CIB بعائد 14٪

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي CIB بعائد 14٪
شهادات ادخار البنك التجاري الدولي CIB بعائد 14٪

يصل معدل العائد على “بريميوم” ضمن شهادات الادخار بالبنك التجاري الدولي CIB إلى 14٪ للشهادة ذات أجل 4 سنوات . ويدفع العائد شهرياً بشرط ألا يقل الحد الأدنى للشراء عن 100 ألف جنيه ثم مضاعفات الألف.

مما يجعل شهادات ادخار CIB من بين أعلى الشهادات فائدة في السوق. وهي حاليًا بعيدة عن شهادات الادخار البالغة 18 بالمائة. ، بينما البنك التجاري الدولي على بقية شهادات الادخار الخاصة بالبنك التجاري الدولي ، حيث احتفظ بالشهادة الثلاثية لمدة ثلاث سنوات بنفس معدل العائد البالغ 9.5 بالمائة.

ورفع البنك المركزي المصري أسعار الفائدة مرتين في آخر 60 يومًا بواقع 300 نقطة أساس أو 3٪. الخميس الماضي ، 19 مايو ، ارتفعت السياسة النقدية بنسبة 2٪.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات