تردد قناة ssc الرياضية السعودية 2022 الجديد

تردد قناة ssc الرياضية السعودية هي إحدى قنوات التي تتبع شركة الرياضية السعودية التي تم إطلاقها في عام 2021، حيث انها من القنوات المتخصصة بشكل رسمي في الرياضيات المختلفة وخاصة رياضة كرة القدم.

حيث تعرض العديد من المباريات حصري عبر شاشاتها مثل الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس الخدامين الحرمين الشريفين وكأس أندية الامارات دوري ابطال آسيا.

وكأس الاتحاد الآسيوي بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والعديد من البطولات الاخرى التي بها فهي تهتم بزيادة كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة احدث واجمل المباريات والبرامج الرياضية من خلالها.

تردد قناة ssc الرياضية السعودية

تردد قناة ssc الرياضية السعودية
تردد قناة ssc الرياضية السعودية

يرغب عدد كبير من متابعي رياضة كرة القدم في تنزيل تردد ssc سبورت خلال الفترة الحالية حيث تعرض مونديال الأندية الذي يوجد به عدد كبير من الفرق العربية مثل النادي الأهلي وهو بطل دوري ابطال افريقيا والهلال السعودي وهو بطل أبطال آسيا والعديد من الفرق الأخرى، بالإضافة إلى أنها تعرض كأس العالم للأندية الذي يكون أكثر تنافسنا وقوه ويضم فريق تشيلسي الانجليزي  وفريق مونتيري المكسيكي والعديد من الفرق القوية الأخرى.

 

كيفية تنزيل تردد قناة ssc الرياضية السعودية

تردد قناة ssc الرياضية السعودية
تردد قناة ssc الرياضية السعودية

يمكن تنزيل تردد قناة ssc على القمر الصناعي على النايل سات من خلال التردد التالي

  • القمر الصناعي النايل سات
  •  تردد1186 استقطاب أفقي
  • معدل ترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

كما يمكن تنزيل قناه على القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد التالي

  • تردد 12475
  •  الاستقطاب عمودي
  • معدل ترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطا 6/5.

قناة ssc الرياضية

تردد قناة ssc الرياضية السعودية
تردد قناة ssc الرياضية السعودية

قناة ssc من القنوات الرياضيه المتميزة التي استطاعت أن تحقق رواجا وشهرة كبيرة وانتشارا واسعا على مستوى السعودية ومستوى الوطن العربي فهي استطاعت أن تفرض نفسها وتجذب عدد كبير من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في الوطن العربي, حيث انها تستخدم احدى التقنيات في البث لذلك يستمتع المشاهد بمشاهدة ممتعة دون حدوث أي تشويش او تقطيع على الترددات، كما انها تتميز بصوره واضحة وصوت واضح اثناء المشاهده بالاضافه انها لا تختصر على المباريات فقط بل تقدم البرامج الرياضية المتميزة مثل الاستوديهات التحليلية بعد المباراة مباشرة لعرض المباراة مرة أخرى بلقطات متقطعة.