You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد الإختبارات النهائية 1443 في الفصل الدراسي الثالث من اهم يتساءل عنه ويبحث جميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية لمعرفة الموعد المقرر للاختبارات.

لكي يكون الطالب على دراية كاملة بالمواعيد المقررة لإقامة عقد الاختبارات النهائية، حيث إنها تقيس وتقيم مستوى الطالب طوال العام الدراسي، لذلك يجب إن يستعد لها ليستطيع إن  يجتاز الاختبارات ويتفوق فيها، لذلك سوف نعرض لهم موعد الإختبارات النهائية 1443 بالتفاصيل خلال الفقرات التالية بالتالية.

موعد الإختبارات النهائية 1443

مازال الطلاب  في المملكة العربية السعودية في الفصل الدراسي الثالث لعام 1443، حيث إن كانت بداية  الفصل الدراسي يوم الأحد الموافق 17 من شهر شعبان ل 1443.

وتتكون دراسة الطلاب في هذا الترم خطة معتمدة من وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية التي تسعى إلى تنظيم الدراسة يخضع بعد ذلك الطلاب في نهاية الفصل الدراسي الثالث للاختبارات النهائية .

وذلك لتقييم الأوضاع الدراسية مدرسة في المنهج السعودي لهذا العام الدراسي الذي يتكون من ثلاثة فصول بدلا من فصلين ويحتوي على العديد من الإجازات والاجازات المطولة التي تعطي الطالب قسط من الراحة وتجعل التعليم أكثر مرونة من سابقا.

 بداية الاختبارات النهائية الترم الثالث

موعد الإختبارات النهائية 1443
موعد الإختبارات النهائية 1443

الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث تبدأ من صباح يوم الأحد الموافق 20 من شهر ذي القعدة لعام 1443 والموافق 19 من شهر يونيو لعام 2022.

حيث أن الاختبارات تستمر حتى الانتهاء من جميع المواد الدراسية التي درسها الطلاب وذلك وقفوا لما اعلنت عنه وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، حيث تكون آخر جلسة في الاختبارات النهائيه .

من واحد ذو الحجة للعام 1443 والموافق 30 من شهر يونيو لعام 2022، كما اعلنت إن الاختبارات حضورية لجميع المراحل ماعدا الفئات المستثناه سوف تكون عن بعد بالمنصات التعليمية، والتي منها منصة نور.

كم باقي على الاختبارات النهائيه

موعد الإختبارات النهائية 1443 وزارة التعليم السعودية
موعد الإختبارات النهائية 1443 وزارة التعليم السعودية

 

لم يتبقى من الوقت كثيرا على الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث، حيث وفقا لموعد الاختبارات التي أعلنت عنها الوزارة فإن الباقي 33 يوما و 13 ساعه و14 دقيقة و23 ثانية.

لذلك يجب على الطلاب الاستعداد الكامل لأداء الاختبارات التي تضاهي وزارة التعليم وفقا لمستويات الطلاب لمعرفة مدى استيعاب الطالب لما درسته خلال الفصل الدراسي الثالث وهو آخر فصول العام الدراسي، بعد ذلك يأخذ الطلاب بالإجازة الصيفية، ويكون العام الدراسي انتهي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!