افضل شركة تأمين طبي في السعودية 2022

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات بالسعودية. يمكنك أن تتعرف على أفضل شركة تأمين طبي في السعودية، والتي تعتبر واحدة من أهم الأمور التي يهتم الكثير من المواطنين . بالبحث عنها في مختلف مناطق  المملكة العربية السعودية.

فيبحث الكثير ممن يرغبون في الحصول على التأمين على الممتلكات الخاصة بهم عن أفضل شركة من شركات التأمين بالمملكة العربية السعودية. ولذلك نقدم لكم كافة المعلومات الخاصة بأفضل مجموعة من شركات التأمين بالمملكة العربية حسب ما ورد من ردود الأفعال عليها من العملاء لتلك الشركات حول ما يحصلون عليه من خدمات.

افضل شركة تأمين طبي في السعودية

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات
افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

فيهتم الكثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية بالبحث عن افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات للحصول على مختلف خدمات التأمين المتنوعة التي تقدمها تلك الشركات، فتقوم شركات التأمين الطبي بالعمل على توفير عدد كبير من الخدمات الصحية التي يحتاجها المواطنين في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الشركات التي سوف نتحدث عنها اليوم في مقالنا.

شركة الراجحي للتأمين الطبي التعاوني

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات فتعتبر شركة الراجحي من ضمن أفضل الشركات التي تحرص على تقديم مختلف خدمات التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية، ناهيك عن توفيرها لخدمات تأمين السيارات، فإنها بذلك تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال التأمين، فإنها شركة لتقديم الخدمات الشاملة للأفراد والعائلات والشركات.

حيث يمكنك التواصل مع تلك الشركة من خلال الرقم الموحد 920004414، وإن كنت ترغب في معرفة المزيد يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من هنــا.

شركة ملاذ

فقد تم تأسيس شركة ملاذ عام 2006 في المملكة العربية السعودية ومن بداية تأسيسها قد حرصت الشركة على أهمية توفير أكبر مجموعة من الخدمات الطبية التي يرغب الكثير من الأفراد بالحصول عليها، سواء كانوا من المواطنين أو الوافدين من الخارج والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية.

فمن أهم الخدمات التي تحرص الشركة على توفيرها للعملاء هي خدمة إجراء العمليات الجراحية التجميلية مع تحمل كل نفقات الإقامة من بعد إجراء العملية، فيمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بخدمة العملاء 8001280088، فإن كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بالشركة والخدمات التأمينية التي تقدمها يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي من هنــا.

أرخص شركات التأمين الطبي بالسعودية

حيث يهتم الكثير من المواطنين أو المقيمين بالمملكة بالبحث عن ارخص وافضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات.

شركة وقاية

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات
افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

قد تم تأسيس تلك الشركة بموجب قرار من مجلس الوزراء برقم 180 لعام 1429هـ الموافق لعام 2008م من أجل توفير الكثير من خدمات التأمين، حيث توفر للأفراد خدمات التكافل الأسري والتكافل الهندسي والتكافل الصحي، وتكافل الحوادث والمسؤوليات وغيرها الكثير من الخدمات الضرورية التي يحتاج إليها العملاء.

الشركة التعاونية للتأمين

فتلك الشركة تعتبر من أقدم شركات التأمين بالمملكة العربية السعودية فقد تم إنشائها عام 1986م، وعملت منذ بداية تأسيسها على توفير الكثير من الخدمات الخاصة بالتأمين الصحي للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وهي من الشركات التي ساهمت في نظام التأمين الصحي بالسعودية.

حيث يمكنكم التواصل مع الشركة عن  طريق الاتصال على الأرقام التالية 920019990-8001249990 ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الخدمات التي تقدمها الشركة التعاونية للتأمين يمكنكم القيام بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي عن طريق الدخول على الرابط التالي من هنــا.

شركة بوبا للتأمين الصحي

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات
افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

حيث تعتبر تلك الشركة من الشركات الرائدة في مجال التأمين الطبي، حيث تعمل على توفير الكثير من الخدمات سواء كان ذلك للمواطنين أو الوافدين المقيمين على أرضها، وهي من أشهر شركات التأمين الصحي، ليس فقط بالمملكة العربية السعودية بل توجد في كافة أنحاء العالم، وقد استطاعت تلك الشركة منذ بداية تأسيسها حتى الآن توفير خدمات التأمين الصحي لأكثر من 190 دولة حول العالم.

حيث يمكنكم التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 0307244800، وإن كنت ترغب في أن تعرف المزيد من التفاصيل الخاصة بالخدمات التي تقدمها الشركة يمكنكم القيام بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي على شبكة الانترنت بالدخول على ذلك الرابط من هنــا.

الاتحاد التجاري للتأمين الصحي التعاوني

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات فقد تم تأسيس تلك الشركة منذ عام 2008م وقد عملت الشركة منذ ذلك الوقت على ضرورة توفير عدد كبير من الخدمات التي من الممكن أن يحتاج إليها المواطنين في مجال التأمين الطبي، حيث تتميز الشركة بالحرص على تقديم الخدمات بأسعار مناسبة مقارنةً بغيرها من الشركات الرائدة في ذلك المجال.

حيث تتضمن شركة الاتحاد التجاري التأمين الطبي للأفراد، وكذلك تقدم تأمين للمركبات، ولمعرفة المزيد حول الخدمات التي توفرها تلك الشركة من خلال الخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة من ذلك الرابط من هنــا، فيمكنكم التواصل معها عبر الاتصال على الرقم المجاني الآتي: 8003040110.

شركة ولاء للتأمين الصحي

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات
افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

إن هذه الشركة تحرص على توفير الكثير من الخدمات الطبية بالجودة العالية والأسعار التنافسية، سواء كان ذلك للعائلات السعودية والأفراد والعائلات التي توجد على أراضي المملكة، ويمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على الأرقام التالية:

–         920001742.

–         8001199222.

أما إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة بالدخول على الرابط التالي من هنــا.

شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني

تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمين الصحي بالمملكة العربية السعودية، بسبب توفير الكثير من خدمات التأمين الطبي التي يحتاج إليها المواطنين، كما أنها كباقي الشركات التي توفر الخدمات لجميع المقيمين والمتواجدين على أراضي المملكة العربية السعودية.

كما يمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق الرقم المجاني الخاص بالشركة 8001247247، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول ما تحرص الشركة على تقديمه من خدمات يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي من خلال الدخول على ذلك الرابط من هنــا.

شركة بروج للتأمين الطبي التعاوني

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات فهي واحدة من ضمن الشركات التي تهتم بتوفير خدمات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية بالجودة العالية، وقد تم تأسيس الشركة في عام 2008م، لكن بدأت في توفير الخدمات من عام 1979م.

حيث تمتلك الشركة الكثير من الفروع ليست فقط بالمملكة العربية السعودية، بل في جميع المناطق بالدول العربية، فإنها واحدة من ضمن الشركات التابعة لشركات الخليج الكويتية، وإن كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها عن طريق ذلك الرابط من هنــا.

شركة سوليدرتي للتأمين الطبي

فقد بدأت الشركة بتقديم خدمات التأمين الصحي من بداية عام 2009م بالمملكة العربية السعودية، ومن بينها خدمة العمليات الجراحية وعلاج الأسنان والحمل والولادة، فهي كذلك توفر خدمات التأمين على السيارات والمركبات والمحلات والمنازل.

كما يمكنكم الاستفسار عن كل أسعار عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 920003533 أو عن طريق إرسال الرسائل النصية إلى البريد الإلكتروني الخاص بالشركة cs@sstc.com.sa، كذلك يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال الدخول على ذلك الرابط من هنــا.

شركة سلامة للتأمين الطبي

حيث توفر لكم الشركة مجموعة من الخدمات المرتبطة بالتأمين سواء على المركبات أو الأفراد أو الشركات، حيث تشمل كافة خدمات التأمين الصحي التي توفرها جميع الشركات والموظفين بكل مستوياتهم، ويتم ذلك عن طريق التعاقد مع فريق العمل الجيد والمؤهل لتقديم تلك الخدمات.

فتتميز تلك الشركة بأنها تقدم جميع الخدمات التي تتوافق مع قانون التأمين الصحي، وكذلك مع أحكام الشريعة الإسلامية، وإن كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل عن الشركة يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها من ذلك الرابط من هنــا.

كيفية التسجيل في تأمين طبي أون لاين 1443/2022

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات
افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات حيث يمكنك الحصول على مختلف خدمات التأمين الطبي التي تقدمها مختلف الشركات في المملكة العربية السعودية، فهناك مجموعة من الخطوات التي يجب السير عليها حتى تتمكن من الاستفادة بالتأمين وتلك الخطوات كما يلي:

–      البدء بالدخول على الموقع الرسمي التأميني من ذلك الرابط من هنــا.

–    ومن الموقع تقوم بالنقر على شراء الآن ومن بعدها يمكنك تسجيل الدخول للحساب الخاص بك، أما إن كنت لا تملك حساب تقوم بعمل حساب جديد لك على الموقع.

–  ثم تقوم بكتابة كافة التفاصيل المتعلقة بالعاملين في الشركة ومن ترغب بالتأمين عليهم، وعندها يكون متاح لك اختيار عرض سعر تأمين مناسب لك وتقوم باختياره.

–  ثم تقوم بكتابة أسماء الموظفين وعرض السعر وتقوم بالنقر على الوسيلة التي تمكنك من دفع اشتراك التأمين الخاص بك.

يمكنك الاطلاع على شركة النهدي الطبية تطرح أسهمها في السوق السعودية بأعلى الاسعار 

وبذلك نكون قد قمنا لكم بعرض كافة شركات التأمين الطبي في السعودية الأفضل، وتفاصيل افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات، وقد تمكنت تلك الشركات من أن تثبت كفاءتها على مدار سنوات العمل عن طريق تقديم الخدمات بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار، وقد انتهينا من حديثنا اليوم عن افضل شركة تأمين طبي في السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كامل الاستفادة.