خـبر عــاجـل

عاجل رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق 11 مايو 2022 عبر تكت مكس

عاجل رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق 11 مايو 2022 عبر تكت مكس
عاجل رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق 11 مايو 2022 عبر تكت مكس

عاجل رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق 11 مايو2022 عبر تكت مكس، تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 11مايو 2022 موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي لإقامة المباراة المؤجلة ضمن منافسات الدوري السعودي دوري الأمير محمد بن سلمان ويعتبر هذا اللقاء بمثابة أمل لجميع مشجعي فريق الهلال. للتعرف على مزيد من التفاصيل تابعونا في المقال التالي عاجل رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق 11 مايو 2022 عبر تكت مكس.

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق اليوم هي الأمل الأخير الذي ينشد إليه مشجعي نادي الهلال السعودي لإشعال روح المنافسة في بطولة الدوري للحصول على اللقب، حيث يصبح رصيد نقاط الفريق 55في حالة فوزه ، وفي هذه الحالة يكون فارق النقاط ستة عن فريقه المنافس الاتحاد و الذي يحتل صدارة المنافسة، ويطمح مشجعي الفريق في فوزه على الاتحاد في الجولة القادمة و المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

وفي حالة تعثر فريق الاتحاد في أي مباراة من المباريات التالية فإن حلم تتويج البطولة يتجدد لجميع مشجعي فريق الهلال، حيث تسببت خسارة الهلال أمام فريق  الفيحاء الثلاثاء الماضي في تحطيم آمال الكثير من مشجعيه، ويظل التفاؤل والأمل هو المحرك الأساسي لمشجعين الفريق حتى اللحظات الأخيرة.

نادي الاتفاق ونادي الهلال السعودي

مباراة الهلال والاتفاق

يحتل نادي الاتفاق المركز الثالث عشر بفرق نقطة واحدة عن مركز الهبوط في منافسة بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وبذلك يسعى الفريق ومن خلفه مشجعيه للحصول على نقاط خلال المباراة لتصدر مركز مناسب في بطولة الدوري السعودي، والجدير بالذكر أن نادي الاتفاق قد أعلن بأن الإدارة الخاصة بالنادي سوف تقوم بتوزيع 5 آلاف تذكرة مجانية على جماهير الفريق لتشجعيه ودعمه أمام فريق الهلال المنافس.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

موقع تكت مكس يتيح الفرصة  لشراء وحجز تذاكر المباراة من خلال الرابط الخاص بالموقع، مع العلم بأن إستاد الأمير محمد بن فهد سوف يبدأ استقبال المشجعين من الساعة ٤،٣٠ عصرا وحتى ٩ مساء، بمدينة الدمام.

تتراوح أسعار التذاكر بين سبع فئات مختلفة تبدأ فئة  ٧٥ ريال سعودي، تنقسم بين أفراد وعوائل لكل فريق هذا بالإضافة إلى المنصة الذهبية وهي بسعر 1,500 ريال بينما المنصة الفضية فهي بسعر 1,200 ريال ، ويجب أن يكون لدى المشجع حساب على موقع تكت مكس ليتمكن من إتمام عملية الشراء بنجاح.

حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

بعد تسجيل حساب خاص بالمشجع يقوم موقع تكت مكس بالانتقال إلى صفحة مخصصة بها تصميم لإستاد الأمير محمد بن فهد، وهو مكان إقامة المباراة في مدينة الدمام، ومن خلال هذه الصفحة يمكن اختيار فئة المدرج المحددة التي يرغب حجز التذاكر بها ، كما يمكن تحديد المربع المطلوب من الخريطة، وبالنقر على  الفئة يتم إظهار اسم الفئة وسعر التذاكر ويمكن تأكيد الحجز من خلالها.

عدد التذاكر المتاح لكل حساب فقط خمس تذاكر ، ويتاح مدة 10 دقائق لإتمام عملية الشراء والتي تتم من خلال وسائل دفع مختلفة منها الفيزا و الماستر كارد وكذلك البطاقة الخاصة بأمريكان اكسبريس وكذلك بطاقة مدى، يمكن تسجيل حساب وتفعيله بالبريد الإلكتروني و رقم الهاتف.

الخاتمة

قدمنا لكم رابط حجز  تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في منافسة الدوري السعودي للأمير محمد بن سلمان و المقرر إقامتها يوم الأربعاء11-5-2022، مع تحديد طريقة التسجيل و طريقة دفع التذاكر مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة.