خـبر عــاجـل

التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد الاتفاق مايو 2022

التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد الاتفاق مايو 2022
التشكيل المتوقع لفريق الهلال

التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد فريق الاتفاق 2022. التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والاتفاق السعودي في هذه الفترة من اكثر الموضوعات بحثا من قبل جماهير وعشاق رياضة كرة القدم السعودية .

حيث ان مباراة الهلال والاتفاق السعودي من أهم المباريات خلال الفترة الحالية التي ينتظرها جميع جماهير وعشاق الكرة السعودية وجميع جماهير الكرة العربية أيضا في مختلف الدول،.

حيث انها من اهم المباريات المرتقبة خلال الفترة القليلة القادمة، لذلك فالعديد يبحث عن موعد الغناء موعد المباراة بالإضافة إلى قنوات الناقلة لها وسوف نعرض لهم ذلك خلال السطور التالية بالتفاصيل.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد فريق الاتفاق

التشكيل المتوقع لفريق الهلال
التشكيل المتوقع لفريق الهلال

حيث سوف يفتقد فريق الهلال العديد من اللاعبين مثل لاعب سالم الدوسري ولاعب سليمان فرج له والحارس المرمي محمد العويس وذلك بسبب اصابتهم في المباريات الماضية وعدم قدرتهم على المشاركة في هذه المباراة حتي يتم التعافي من الإصابة، فإن المدرب الارجنتيني رامون دياز وهو المدير الفني للفريق الهلال سوف يعتمد في التشكيل علي التالي

  • في حراسة المرمى عبدالله المعيوف
  • بينما ياتي في خط الدفاع اللاعب الشهراني  واللاعب محمد البريك وعلى البليهي
  • بينما يأتي في خط الوسط اللاعب سالم الدوسري واللاعب سلمان الفرج ونصر الديسرى والاعب وعبدالله عطيف
  • بينما يلعب في خط الهجوم الاعب موسى ماريجا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق السعودي

التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد الاتفاق مايو 2022
التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد فريق الاتفاق

سوف يتم نقل مباراة الهلال والاتفاق علي قناة sscالرباضية، فإن فريق الهلال سوف يدخل مباراته ضد الاتفاق بدون اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار والمدافع متعب المفرج، وذلك بعد التأكد من أنهم سوف يغيب عن المباراة لنهاية الموسم بسبب إصابة تمنعه من اللعب، خلال الفترة الحالية وعلى الجانب الآخر فان الأزرق يستعد بكامل جهوده وقائد الوسط في ملعبه اللاعب سليمان الفرج بعد إن عاد ليشارك في التدريبات الجماعية وتم التعافي من الفيروس الذي كان يصيب في الفترة الماضية، بينما الاتفاق يشكل خطرا على فريق الهلال، وذلك لرغبته الكبيرة في الفوز بثلاث نقاط هذه المباراة، لكي يبتعد عن منطقة الهبوط في الدوري.

وبهذا القدر نختم مقالنا بعنوان تشكيل المتوقع لمباراة الهلال والاتفاق القادمة، مع عرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لفريق الهلال ضد فريق الاتفاق بشكل تفصيلي لجميع الجماهير.