خـبر عــاجـل

موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي 11 – 5 – 2022

موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي، من المقرر أن يلتقي الهلال مقابل نظيرة والاتفاق خلال الفترة القليلة القادمة. وذلك على أرض ملعب محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية.

وذلك بالمباراة المؤجلة خلال الجولة الـ20 من الدوري السعودي لعام 2021 2022، حيث استطاع أن ينجح الزعيم في الفوز على فريق الضمك السعودي، وذلك في الجولة السابقة بإحراز أربعة أهداف مقابل هدفين فقط لفريق الضمك .

لكي يحقق برصيد 52 نقطة ليصبح في المركز الثاني من الترتيب، حيث يكون فارق تسعه نقاط عن فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الأول في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي

موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي
موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الاتفاق الذي يعاني بشكل كبير في هذا الموسم، لأنه يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الموج الأزرق التي تساعده في الهروب من منطقة الهبوط ليحقق عدد نقاط أكثر.

وصعود إلى مرتبة أعلى في ترتيب الدوري السعودي، لذلك يتوقع الكثير إن مباراة الهلال والاتفاق سوف تكون قوية بين الفرقين، ومنافسة حادة علي الصعود في ترتيب الدوري السعودي.

 مباراة الاتفاق والهلال السعودي

موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي
موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي

من المقرر أن يلتقي فريقي الاتفاق والهلال السعودي يوم الأربعاء القادم الموافق 11 من شهر مايو لعام 2022، وذلك ضمن الجولة ال 20 من الدوري السعودي.

الذي يعتبر من اهم البطولات في رياضة كرة القدم وله عدد متابعين كبير من مختلف السعوديين والدول الأخرى، حيث من المقرر إن تنطلق صافرة الحكم في بداية المباراة في تمام الساعة 18:55 دقيقة مساء .بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 17:55 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة  19:55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال السعودي

موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي
موعد مباراة الهلال والاتفاق السعودي

عدد كبير من المشاهدين يرغب في متابعة المباراة القادمة للهلال والاتفاق السعودي لمعرفة القنوات، حيث أنهم من المقرر ان يتم إذاعة مباريات دوري السعودي أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قناة ssc الرياضية.

حيث انها من اهم القنوات التي تنقل الدوري السعودي ح عبر شاشاتها فهي تتمتع بنسب مشاهدة عالية وتم عرض المباراة بتقنية اتش دي، دون حدوث أي تقطيع او تشويش على المشاهدة لأنها تستخدم أحدث التقنيات في عالم البث الفضائي.