تطبيق واتساب يعلن عن مميزات جديدة بمجال الرسائل والمسجات 2022

تطبيق واتساب مع التطور التكنولوجي المستمر وبالأخص بمجال التقنيات الحديثة عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وعلى غرار هذا الأمر قد تم الإعلان عن الكثير من المميزات الجديدة التي قد تم إضافتها حديثاً لذلك التطبيق، والتي يمكن المستخدمين من التمتع بذلك الخدمة الإلكترونية.

التي تقوم بالتواصل بين المستخدمين من الشركات والأفراد والهيئات المتنوعة من خلال أي مكان بالعالم والترابط بينهم، وسوف نتعرف اليوم على أهم مميزات الجديدة لتطبيق الواتساب.

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

قد كشف تطبيق واتساب الإلكتروني المعروف عن العديد من التحديثات الجديدة التي تمارس العمل بمجال ما يكون من رسائل سواء كانت فردية أو عبارة عن رسائل جماعية، والتي تتمكن من التواصل من الأصدقاء المقربين والغير مقربين بالبلاد والأماكن المتنوعة بكل مكان بالعالم.

ومع التحديثات الأخيرة للواتساب تم إضافة تقنية التفاعل مع الرسائل والتي قد تتم من خلال الكثير من الرموز التعبيرية التي خصصت لذلك الغرض.

المزايا الجديدة لتطبيق الواتس اب

جاء التحديث الأخير لتطبيق الواتس أب يضم الكثير من المزايا منها الآتي:ـ

مشاركة الملفات بأحجام كبيرة

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب
  • أعلن التطبيق أنه أصبح للمستخدمين والمشاركين بخدمة الواتساب والتحديثات الجديدة التي تمكنك من مشاركة بعض الملفات الكبيرة التي قد تصل نحو 2 جيحا بايت.
  • ذلك التحديث المتعارف عليه من أهم التحديثات التي توفر الكثير من المزايا الجديدة عبر التطبيق الذي كان لا يستوعب تبادل الملفات بأحجام كبيرة تصل حتى 100 ميغا بايت.

تحديث المحادثة الجماعية

  • whatsapp messenger تم تطبيق العديد من التحديثات بمجال الرسائل أيضاً، وبالأخص وجود مجموعة من التحديثات على المحادثات الجماعية.
  • التي تضم أكثر من شخص بالمحادثة الواحدة سواء كان للشركات أو المؤسسات المختلفة أو الأشخاص العادية.
  • تطبيق واتس أعلن على زيادة عدد أفراد المحادثة المسموح بها لتكون 512 بدل من 256 وهذا يعتبر عدد كبير للغاية.

تقنية مجتمعات

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب
  • داخل التطبيق تحديث جديد تم إضافته بالشهر الماضي تحديداً ليضم ميزة تتركز على الرسائل الجماعية والتي قد أطلق عليها مسمى مجتمعات.
  • حيث أن تطبيق الواتس يضم هذه الخاصية الجديدة لجمع عدد كبير من المشاركين بالمحادثات الجماعية.
  • ومن الممكن استخدام ذلك التقنية الجديدة بجهات العمل المتنوعة للاستفادة منها قدر الإمكان.

https://www.youtube.com/watch?v=KASVsOVlA6k