خـبر عــاجـل

وفاة الفنان جعفر الغريب عن عمر يناهز 67 عاماً

وفاة الفنان جعفر الغريب عن عمر يناهز 67 عاماً
وفاة الفنان جعفر الغريب عن عمر يناهز 67 عاماً

الفنان جعفر الغريب في ذمة الله عن عمر يناهز 67 عاماً، أعلنت العديد من المصادر الصحفية المحلية في المملكة العربية السعودية .،عن وفاة الفنان السعودي الغريب ، اليوم الأربعاء ، 4 مايو 2022 .

وذلك عن عمر يناهز 67 عامًا ، بعد صراع مع المرض استمر عدة أشهر ، بحسب ما أورده الكثيرون. ونعت المواقع الرسمية في المملكة وعدد كبير من الفنانين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي الفنانة الراحلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الهاشتاج جعفر الغريب.

الفنان جعفر الغريب في ذمة الله

وفاة الفنان جعفر الغريب عن عمر يناهز 67 عاماً

ولد الفنان جعفر الغريب في السعودية بالأحساء. ظهر في العديد من المسلسلات والمسرحيات والليالي التلفزيونية. وقد تنوع بين الرومانسية والكوميديا والعديد من الأعمال المتميزة.

ومن أبرز أعماله سلسلة طاش ما طاش وسلسلة جواهر واستضافة برنامج سلامتك والعديد من البرامج الخليجية.

وفاة جعفر الغريب

نعى نجم الدراما السعودية عبدالله السدحان النجم جعفر من خلال تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد وكتب فيها :”انا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى يا رب العالمين”

كما وقد نعاه أبرز الكُتاب والممثلين في الدراما الخليجية وفي دولة المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، وذلك نظراً للعديد من الأعمال الفنية والدرامية التي قام بها الفنان الكبير الراحل، ونتقدم نحن في إدارة موقع شوف نيوز الأخباري  بالتعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.