You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

هل سمعت عن التحديث الأخير؟ احصل عليه الان عبر رابط تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد 1444 أخر إصدار، متاح التنزيل مجانا برابط سريع،  للتحميل على الجوال بشكل مباشر بعد طرح خدمات مجانية رائعة في التحديث الجديد لهذا الشهر. جاء ذلك في خبر عاجل لكافة السعوديين عبر “سدايا”.

حيث صرحت مصدر مسؤول في سدايا عن وجود تحديث يخص توكلنا خدمات الجديد 2023 “Tawakkalna”، مع إضافة أكثر من 140 خدمة إلكترونية مجانا عبر الجوال، والجدير بالذكر أن تطبيق توكلنا خدمات 1444 – 2023 يعمل بشكل ممتاز علي أنظمة التشغيل للجوالات التي تعمل بنظام أندرويد أو أيفون أو هواوي، بعد تصريح الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا).

حيث يشتمل التحديث الأخير في توكلنا خدمات 1444 على خدمة استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، والمحفظة الرقمية المعتمدة حتى النظام التعليمي ونتائج الطلاب لدى الجهات الحكومية وخدمات الفعاليات والخدمات العامة.

تطبيق توكلنا خدمات الجديد 1444

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) “تطبيق توكلنا خدمات الجديد 1444” لتقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية عبر الإنترنت مجانا في مكان واحد بكل سهولة ويسر.

ويأتي إطلاق تطبيق “توكلنا خدمات 2023” تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة حفظكم الله في تسخير التقنيات المتقدمة وتعزيز التحول الرقمي. تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

تطبيق توكلنا خدمات الجديد 1444/1445

تطبيق توكلنا خدمات الجديد 1444 هو أحد المنتجات النوعية لنظام تطبيق توكلنا 2023، ويأتي إطلاقه نتيجة للنجاح اللافت لتطبيق “توكلنا 1444 “. الذي تجاوز عدد مستخدميه أكثر من 27 مليون مستخدم ومستفيد بالمملكة العربية السعودية.

وذلك من خلال الاستمرار في تقديم العديد من المبادرات والخدمات الإلكترونية الحديثة التي يحتاجها المواطنون والمقيمون والزوار داخل المملكة لإتمام أعمالهم اليومية. ، مما يتيح لهم الوصول إليها بسهولة وسرعة من مكان واحد.

رابط تحميل تطبيق توكلينا خدمات أخر اصدار 1444

تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد للأيفون  App Store
تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد للأندرويد Google Store

كيفية تحميل توكلنا للأندرويد والأيفون

لمعرفة طريقة تحميل التطبيق الجديد خدمات توكلنا الذي أطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا). عبر رابط التحميل المباشر للأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام أبل آيفون.

رابط تطبيق توكلنا الجديد 1444 أجهزة أندرويد متجر أندرويد
رابط تحميل تطبيق توكلنا 1444 أجهزة أيفون متجر Apple.
تحميل تطبيق توكلنا الجديد أجهزة هواوي متجر Huawei.

شرح تطبيق توكلنا خدمات 140 خدمة

رابط تحميل تطبيق توكلنا خدمات 1444

يساعد تحميل تطبيق توكلنا خدمات 2023، على هذا النهج في دعم الجهات الحكومية وتمكينها من تحقيق أهدافها من خلال سهولة الربط الفني مع توكلنا خدمات الجديد 1444.

كذلك مع تنوع الخدمات المقدمة للمستفيد والتي يتم تطويرها باستمرار لتحسين تجربة المستخدم في المملكة العربية السعودية. وذلك من خلال أكثر من 140 خدمة موجودة بالتطبيق يمكن استخدامها مجانا عن طريق الجوال، ومن خلال 40 تحالفًا استراتيجيًا.

رابط تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2023

الآن يجب تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد أخر إصدار على الجوال بنظام أيفون أو بنظام أندرويد برابط مباشر والاستمتاع بـ 140 خدمة عن طريق توكلنا خدمات 2023.

كيف احدث توكلنا الاصدار الجديد؟

في حالة كنت مقيم أو مواطن المملكة العربية السعودية وتريد الاستعانة بأحد الخدمات الحكومية أو حجز موعد أو حتى إصدار تصريح من أي جهة حكومية بالمملكة فيمكنك ذلك بسهولة مع تحديث توكلنا الجديد 1444 – 2023.

فيجب أن يكون في هاتفك الجوال أخر تحديث توكلنا الجديد 2023.  ولمعرفة كيف احدث توكلنا الاصدار الجديد؟ .. الطريقة الاولي هيا التوجه إلى متجر جوجل بلاي على هاتف أندرويد أو آب ستور لو هاتفك أيفون.

بعد ذلك البحث عن تطبيق توكلنا “tawakkalna”.  ثم قم بالضغط على تحديث توكلنا أخر إصدار “محدث” والاستفادة من الخدمات الجديدة للتطبيق بعد التحديث الأخير، أو يمكنك الدخول مباشر إلي رابط التحديث عبر الروابط في الفقرة التالية.

كيفية التسجيل في توكلنا خدمات الجديد 1444

بعد تحميل التطبيق يمكن تسجيل الدخول في توكلنا خدمات بنفس حسابك في تطبيق توكلنا العادي. حيث يولي نظام توكلنا أهمية خاصة أن الخدمات التي تقدمها لها قيمة مضافة تثري تجربة المستفيد، من خلال تنوع الخدمات في مختلف جوانب الصحة والتعليم والحياة الدينية والمواصلات ووسائل الترفيه.

ما سبب توقف توكلنا؟

لم يعد هناك أي مشكله في توقف توكلنا، فلقد أصلحت إدارة تطبيق توكلنا، كافة الأمور المتعلقة بالتوقف المفاجئ أو عدم التوافق مع بعض أنواع الجوالات القديمة والحديثة.

هذا وقد حدث خلال الفترة الماضية بعض أعطال تقنية في Tawakkalna كانت تظهر فى أحد أنواع الهواتف، لكنها كانت مشكلة تقنية مؤقتة وكانت تسببت انقطاع الخدمة أحينانا.

وقالت إدارة التطبيق في بيان لها عبر الحساب الرسمي tawakkalna تويتر: “تشكر إدارة تطبيق توكلنا جميع مستخدمي التطبيق من جميع القطاعات على استمرارهم في تطبيق الإجراءات الوقائية خلا الام الماضي. وأعلنت أن تحديث توكلنا الجديد يعمل بكفائه الان ويمكن للمواطنين والمقيمين استخدام tawakkalna دون أي مشكله.

ما هي الخدمات التي يقدمها توكلنا الجديد

كيف أسجل في توكلنا خدمات؟

يتضمن تطبيق “توكلنا” رخصة قيادة، وتأمين، وجواز سفر، وخدمة التحقق من الأدوات والوكالة، والمحفظة الرقمية المعتمدة من الجهات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة.

، بما في ذلك التبرع للأعمال الخيرية، وتحسين البيانات، ورمز ثقتنا، والهاتف المحمول التعرف على الأرقام والخدمات الأخرى لتصبح (خدمات توكلنا) الرفيق الرقمي الموثوق به والآمن لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية بكل سهولة ويسر.

دعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAYA) جميع المواطنين والمقيمين والزوار إلى أخذ زمام المبادرة لتنزيل تطبيق (خدمات توكلنا) من المتاجر (App Store ، Google Store ، App Gallery ، Galaxy Store) للاستفادة من الخدمات المقدمة.

من خلال التطبيق، موضحا أن التطبيق الحالي (توكلنا) سيقتصر على الخدمات المتعلقة بوباء كورونا، مثل إثبات الحالة الصحية للمستخدمين وجواز السفر الصحي، وخدمات التطعيم والفحص ضد كورونا، ومتطلبات السفر وإدارة التصاريح اللازمة أثناء عمليات السفر.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات