You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

نتائج القبول في ديوان المظالم 1443 – 2022 والتي ارتفعت فيها معدلات البحث منذ صباح اليوم ، للمتقدمين للتعيين في وظائف مجلس الشكاوى ، والتي تمت من خلال نظام جدارا للوظيفة.

قبل ساعات قليلة ، أفرج مجلس الشكاوى عن أسماء المقبولين في نتائج القبول في ديوان المظالم والذين تجاوز عددهم 769 رجلاً وامرأة ، تم قبولهم ويستعدون لحضور المقابلة الشخصية ، والمقرر عقدها في 10-8-1443. للفترة من 10-15-1443 ، لذلك نشرح من خلال هذا التقرير كيفية التعرف على نتائج القبول في مجلس الشكاوى.

نتائج القبول في ديوان المظالم 1443 – 2022

كشف مجلس مطالبات المملكة العربية السعودية عن حاجته لتوفير وظائف إدارية مختلفة للرجال والنساء على أن يتم تعيينهم بالراتب 4 و 6 و 7 بمقر المكتب بالرياض وجدة والدمام للمناصب التالية .

(مساعد مهندس مدني ، قضية). مساعد محقق ، مساعد محقق قانوني ، مساعد محقق قانوني ، كاتب تحكم ، مراقب أمن ومراقبة ، مصحح لغة ، سكرتير قسم).

رابط نتائج القبول في ديوان المظالم ١٤٤٣

نتائج القبول في ديوان المظالم ١٤٤٣- 2022 وشروط المقابلة الشخصية
نتائج القبول في ديوان المظالم ١٤٤٣- 2022 وشروط المقابلة الشخصية

يتمكن المرشحين في وظائف ديوان المظالم الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول على (رابط ديوان المظالم) ومن ثم التجهيز لحضور المقابلة الشخصية في المواعيد المحددة واستكمال باقي الإجراءات، حيث أن أعداد الوظائف الإدارية المتاحة حاليا 78 وظيفة إدارية موزعين على 769 مرشح ومرشحة في ديوان المظالم والذي يضم 16 محكمة إدارية موزعين على مدن المملكة.

موعد المقابلة الشخصية في ديوان المظالم 1443

أعلن ديوان المظالم اليوم عن مواعيد حضور المقابلة الشخصية للمرشحين على الوظائف الإدارية والمقرر أن تبدأ من يوم الاثنين الموافق 8 / 10 / 1443 وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 15 /10 / 1443، حيث تجري المقابلة الشخصية في مقر ديوان المظالم بمدينة الرياض.

شروط المقابلة الشخصية في ديوان المظالم 1443

اشترط ديوان المظالم على كافة المرشحين حضور المقابلة الشخصية في موعدها المحدد لها والذي سيتم إرساله إليك عبر رقم الجوال، فيما يجب على المرشحين عند حضور المقابلة الشخصية الالتزام بالتالي:

  • صورة وأصل الهوية الوطنية.
  • اصل وصورة الهوية الوطنية.
  • الحضور فى الموعد المحدد.
  • الالتزام بإجراءات فيروس كورونا.

إلى هنا وصلنا إلى شرح نتائج القبول فى ديوان المظالم 1443 – 2022 وشروط المقابلة الشخصية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات