You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

فعلها “إيلون ماسك”، أغنى رجل في العالم، ونجح في دفع مجلس إدارة عملاق التواصل الاجتماعي “تويتر” للموافقة على عرضه بشراء المنصة بمبلغ 44 مليار دولار تقريبًا، مما سينهي تواجدها كشركة عامة وسينقلها للقطاع الخاص..

ووافقت إدارة المنصة الشهيرة على بيعها مقابل 54.20 دولارًا للسهم الواحد، بزيادة قدرها 38% عن سعر السهم قبل كشف إيلون ماسك عن حصته في الشركة يوم 4 إبريل الحالي والتي وصلت ل 9.2% من أسهم الشركة، وارتفع سهم تويتر بنسبة 6% بعد الإعلان عن الصفقة.

إيلون ماسك يشتري تويتر بمبلغ 44 مليار

فعلها "إيلون ماسك" يشتري تويتر بمبلغ 44 مليار دولار تقريبًا
فعلها “إيلون ماسك” يشتري تويتر بمبلغ 44 مليار دولار تقريبًا

وأعلن “إيلون ماسك”، الذي اعترض كثيرًا على سياسات تويتر وتضييقه على الحريات حد قوله؛ بأن هدفه هو تحويل “تويتر” لمنصة تكفل حرية التعبير لمستخدميها.

فهل تتفقون معه؟ وما توقعاتكم لنوايا “إيلون ماسك” تجاه واحدة من أشهر وأهم منصات التواصل الاجتماعي؟
شاركونا بآرائكم في التعليقات.

استحوذ الملياردير الأمريكي Elon Musk أخيرًا على Twitter بعد صفقة بقيمة 44 مليار دولار ، في خطوة تعد انتصارًا لأغنى رجل في العالم.

وافق Twitter على بيع نفسه لـ Musk مقابل 54.20 دولارًا للسهم ، بزيادة 38 بالمائة في سعر السهم في الأسواق المالية قبل أن يعلن Musk عن نيته شرائه ، قبل أن يكشف عن أنه المالك الأكبر لأسهمها. أجراءات.

ستمنح ملكية تويتر ماسك السلطة على القضايا الاجتماعية والسياسية المهمة ، وربما الأهم من ذلك حظر الرئيس السابق دونالد ترامب ، الذي سن الموقع ردًا على اقتحام مبنى الكابيتول هيل في 6 يناير ، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

وقال ماسك في بيان أعلن فيه عن شراء الشركة: “حرية التعبير هي حجر الزاوية لديمقراطية فاعلة ، وتويتر هو مسرح المدينة الرقمية حيث تتم مناقشة القضايا الحيوية لمستقبل البشرية”.

وشدد على أنه يريد أن يكون Twitter أفضل من أي وقت مضى من خلال تحسين المنتج بميزات جديدة ، وإنشاء خوارزميات مفتوحة المصدر لزيادة الثقة ، وهزيمة روبوتات Twitter العشوائية.

واختتم قائلاً: “يتمتع Twitter بإمكانيات هائلة وأنا أتطلع إلى العمل مع الشركة ومجتمع المستخدمين لفتحه”.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز: “ستصبح أكبر صفقة خصخصة ، وهو أمر ينوي ماسك فعله مع تويتر ، خلال عقدين على الأقل” ، وفقًا لبيانات من Dealogic.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات