You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

تقدم اليوم خادم الحرمين الشريفين بصرف 2.2 مليار ريال سعودي معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي. ونوه إن المعونة جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم والمطور. حيث ينتظر الكثيرين موعد إعلان صرف المكرمة الملكية لشهر رمضان 1443.

من جه أخرى وضح وزير الموارد البشرية أحمد الراجحي علي التزام الوزارة بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان، حيث كشف عن إيداع المكرمة الملكية في بنك الراجحي. وسيتم بالتدريج الإيداع في كافة البنوك حتى يسمح للمواطن من صرفها في أقرب وقت ممكن.

إيداع معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان المكرمة الملكية
صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان المكرمة الملكية

أعرب الدكتور أحمد الراجحي وزير الموارد البشرية عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على هذا التوجيه الكريم. داعياً الله القدير أن يحفظ وطننا الغالي وقادتنا وأن يقدم لسموه كل الصحة. ليؤكد أنه تم إطلاق صرف المكرمة الملكية لجميع متلقي الضمان الاجتماعي. الذين يستحقون هذه المساعدة التي طال انتظارها، وبين أنها تختلف من فرد لآخر وذلك حسب عدد الأسر. ليتم صرف 1000 ريال للعائل و 500 ريال للمعيل.

شروط معونة رمضان لمستفيدي الضمان

من الشروط الأساسية التي وضعتها وزارة الموارد البشرية لمستفيدي الضمان هي كالآتي:

  1. أن يكون المستفيد مقيماً إقامة دائمة في المملكة العربية السعودية.
  2. يجب أن يكون الشخص منتسبًا إلى الضمان الاجتماعي القديم والجديد.
  3. أن لا يزيد دخل المستفيد عن 3000 ريال سعودي.
  4. لا يملك المستفيد الأرض أو سجل تجاري باسمه.

بالإضافة إلى ذلك فقد نوه احمد الراجحي وزير الموارد البشرية. أن المكرمة الملكية تشمل كافة الفئات المستفيدة من مقطوعة الضمان الاجتماعي القديم والجديد ولا توجد شروط متعسرة لصرفها لمستحقيها. كما ذكر انه يوجد رابط للاستعلام عن المكرمة الملكية 1443.

رابط الاستعلام عن المكرمة الملكية 1443

يستطيع كافة المواطنين المستحقين لمكرمة شهر رمضان الاستعلام عن المنحة السخية من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية علي النحو التالي:

تابعنا عبر السطور السابقة تفاصيل أوامر خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبد العزيز. لصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي. والذي تمثلت في إيداع 100 ريال لرب الأسرة و500 ريال لكل فرد معال.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات