You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

دعاء ليلة القدر مكتوب، ساعات قليلة ، ويبدأ جميع مسلمي العالم بالتحقيق في ليلة القدر ، خلال العشر الليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك لعام 2022. خلال تلك الليالي ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل الأدعية في ليلة القدر ، مرغوب فيه. أوقات الدعاء ، ومعرفة قيمة تلك الليلة ،

خلال تلك الليالي ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب ، مرغوب فيه. أوقات الدعاء ، ومعرفة قيمة تلك الليلة ،. دعاء ليلة القدر 2022 مستجاب بأذن الله. والدعاء لأنفسهم بالدعاء الحسن ، حيث يطلبون الدعاء للأب المتوفى ليلة القدر ، أو الدعاء للأم المتوفاة ليلة القدر ، مثل هذه الأدعية لا تقدر بثمن الآن ، في ليلة أفضل من ألف شهر.

اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا،. وأيضا من دعاء ليلة القدر مكتوب،  . اللهم ما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين. اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله، وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسعة رحمتك يا أرحم الرحمين.

فيما يلي علامات ليلة القدر وفضلها وطريقة التعرف عليها، و شرح لفضائل ليلة القدر وأفضل دعاء ليلة القدر مكتوب مكتوبة وأدعية بفتح أبواب من السماء اليك، ليلة القدر 2022 من أفضل الليالي التي ينتظرها المسلمون في كل بقاع العالم.

لأنها ليلة أفضل من ألف”100″ شهر ، وبمجرد وصول الإنسان إلى ليلة القدر ، يتغير مصيره لأن الليل فيه الله يغفر لكم ما فات وما مضى من ذنوبكم، والله تعالى يستجيب لرجائكم وفيه تتحقق رغباتكم ، ويزيل الله فيها معاناتكم ويشفيك من الأمراض كل هذا وأكثر بفضل دعاء ليلة القدر مكتوب 2022

دعاء ليلة القدر 2022

دعاء ليلة القدر مكتوب يبحث الكثيرون عن ادعية خاصة بليلة القدر فهي ليست عبارة عن لحظة معينة أو ساعات معدودة.، حتى أن الله عز وجل قال في كتابه العزيز سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ.

(اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهُمَّ اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهُمَّ احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أنْ أُغْتالَ من تحتي).

(اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا).

أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب دعوة من القلب اللهم استجابة "ليلة القدر 2022" رمضان 2022

(اللَّهمَّ اهدِني فيمن هديْتَ وعافني فيمن عافيْتَ، وتولَّني فيمن تولَّيْتَ، وبارِكْ لي فيما أعطيْتَ، وقِني شرَّ ما قضيْتَ، فإنَّك تقضي، ولا يُقضَى عليك، وإنَّه لا يذِلُّ من واليْتَ، ولا يعِزُّ من عاديْتَ، تباركتَ ربَّنا وتعاليْتَ).

(اللَّهُمَّ لكَ الحَمْدُ أنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ لكَ مُلْكُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ مَلِكُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ الحَقُّ ووَعْدُكَ الحَقُّ، ولِقَاؤُكَ حَقٌّ، وقَوْلُكَ حَقٌّ، والجَنَّةُ حَقٌّ، والنَّارُ حَقٌّ، والنَّبِيُّونَ حَقٌّ، ومُحَمَّدٌ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ حَقٌّ، والسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ أنَبْتُ، وبِكَ خَاصَمْتُ، وإلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ، وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، لا إلَهَ إلَّا أنْتَ.

لا إلَهَ غَيْرُكَ – قالَ سُفْيَانُ: وزَادَ عبدُ الكَرِيمِ أبو أُمَيَّةَ: ولَا حَوْلَ ولَا قُوَّةَ إلَّا باللَّهِ).

أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب مستجاب

اللهم يسر لي الأحوال، وبلغني اللهم الآمال، واسترني في الدنيا والآخرة بسترك العظيم وفضلك الكبير. أو اللهم إني أسألك مغفرة الذنوب وستر العيوب وبلوغ الدرجات العليا من الجنان.

كذلك ” اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا، وأهلنا وأموالنا، اللهم استرنا عورتانا وآمن روعتنا، واحفظنا من بين أيدينا، ومن خلفنا، وعن أيماننا، وعن شمائلنا، ومن فوقنا، اللهم إنا نعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا.

دعاء ليلة القدر مكتوب 2022

أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب دعوة من القلب اللهم استجابة "ليلة القدر 2022" رمضان 2022
للفوز بليلة القدر.. تعرف على وقتها وفضلها والدعاء المستحب فيها وكيفية إحيائها

اللهم إنا نسألك من الخير كله، عاجلة وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله، عاجلة وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم.

يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك، اللهم جنبنا الرياء، اللهم طهر أعمالنا من الرياء، وقلوبنا من النفاق، وألسنتنا من الكذب، وعيوننا من الخيانة، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور. إلهنا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك، ولا رب لنا سواك.

اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين وأجعل بلدنا آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين. أيضًا اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام، اللهم اكشف الغمة عن هذه الأمة يا ذا الفضل والمنة.

اللهم يا فارج الهم وكاشف الغم، يا رحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما، نسألك اللهم رحمة من عندك تغنينا بها عمن سواك، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث أصلح لنا شأننا كله، ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين أو أقل منها. أخيرًا .. اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم أدخلهم في رحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اغفر لآبائنا، وأمهاتنا، وأزواجنا، وذرياتنا، ولسائر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يا رب العالمين.

دعاء للأبناء في ليلة القدر

دعاء للأبناء في ليلة القدر
للفوز بليلة القدر 2022.. تعرف على وقتها وفضلها والدعاء المستحب فيها وكيفية إحيائها

هنالك العديد من الأدعية الجميلة للأبناء في ليلة القدر حيث خلال هذه المقالة عبر موقعنا موقع إندماج سوف نستعرض بعض من هذه الأدعية :

اللهم اجعلهم أوفر عبادك حظًا في الدنيا والآخرة، واجعلهم من أوليائك وخاصّتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم وإيمانهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

اللهم اجعلهم حفظةً لكتابك، ودعاةً ومجاهدين في سبيلك، ومبلّغين عن رسولك محمدٍ – صلّى الله عليه وسلّم- اللهم افتح على أولادى فتوح العارفين، وعلّمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والارض إنّك سميعٌ مُجيبٌ.

اللهم يا معلّم موسى -عليه السلام- علّمهم، ويا مفهّم سليمان -عليه السلام- فهّمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتيهم الحكمة وفصل الخطاب. اللهم اغفر ذنوبهم، وطهّر قلوبهم، وحصّن فروجهم، وحسّن أخلاقهم، واملأ قلوبهم نورًا وحكمةً، وأهلّهم لقبول كلّ نعمةٍ يا رب العالمين.

اللهم اجعلهم من الذاكرين والمذكورين، وعلّق قلوبهم بطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجّه إليك وأحبك يا أكرم الأكرمين.

اللهم ارزقهم المعلّم الصالح، والصُحبة الطيبة، وارزقهم القناعة والرضا، ونزّه قلوبهم عن التعلّق بمن دُونك، واجعلهم ممّن تحبّهم ويحبّونك.

اللهم اكفهم بحلالك عن حرامك، وأغنهِم بفضلك عمّن سواك، اللهم جنّبهم رفقاء السوء والزنا والخمر، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات.

اللهم أمدد لي على أحسن حالٍ في أعمارهم، وافسح لي بعافيةٍ منك في آجالهم، وهب لي تربيةً طيبةً لصغيرهم، وقوي لي ضعيفهم، وأنبتهم نباتًا حسنًا يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم سلّمهم من شرّ الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، وأهدِهِم لما تحبّه منهم، واغفر لهم يا غفّار.

وهنا نقول كلم كل عام وانتم الى الله أقرب كان هذا مقال اليوم حول دعاء ليلة القدر 2022 مستجاب لتفريج الهم وفتح أبواب الرزق وشفاء المريض بأمر الله نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات