You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع، رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443، “القبول المبدئي” .، حيث أعلنت المديرية العامة للقبول والتجنيد الموحد في القوات المسلحة السعودية ، نشر نتائج القبول المبدئي التجنيد الموحد.

تقديم وظائف وزارة الدفاع “التجنيد الموحد” والتعيين إلى رتبة جندي برتبة رقيب للرجال. ، الذين يرغبون في الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي. وكذلك أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443. يمكن القيام بذلك الآن من خلال رابط بوابة التوظيف والقبول الرسمية المرفقة بالمقال.

ومن خلال موقع ثقفني نقدم أسماء المقبولين عن طريق رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443.، عن طريق تسجيل الدخول برقم الهوية، و اسم المستخدم وكلمة المرور.

رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 برقم الهوية

أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 القبول المبدئي ، وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443
أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 القبول المبدئي

 

نتائج قبول وزارة الدفاع 1443 ، حيث يرغب جميع المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة بوزارة الدفاع معرفة أسماء المقبولين. بنتائج القبول المبدئي لوزارة الدفاع 1443 التي أعلنتها الوزارة في الساعات الأولى اليوم .  والآن نستعرض معكم متابعينا الأعزاء في الأسطر القليلة القادمة كافة التفاصيل لإعلان النتائج وخطوات التحقق منها إلكترونيًا.

الجدير بالذكر أنه بمجرد اكتمال عملية الاختيار والمفاضلة ، من المقرر ، كما أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل بوزارة الدفاع.  وإرسال رسائل نصية إلى الهاتف المحمول لمقدم الطلب المسجل في النظام ،. بالإضافة إلى اعلان نتائج قبول وزارة الدفاع السعودية.

يجب على المرشح الذي تم قبوله في البداية العودة إلى بوابة القبول الموحد بوزارة الدفاع ، ثم طباعة استمارة التسجيل ، وبعد استكمال النموذج وتوقيعه من قبل الجهات الرسمية ، سيدخل بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة مرة أخرى لحجزه. موعد المقابلة الشخصية والفحص الطبي وطباعة بطاقة المراجعة.

أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443

أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 القبول المبدئي
أسماء المقبولين نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 القبول المبدئي

يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين و نتائج القبول المبدئي “التجنيد الموحد” 1443 من وزارة الدفاع السعودية من خلال الخطوات البسيطة التالية التي وضعتها وزارة الدفاع وإدارة القبول والتجنيد في المملكة على النحو التالي: –

  • يجب عليك أولاً زيارة الرابط الرسمي لبوابة التجنيد الموحدة عبر الإنترنت على الإنترنت.
  • ثم يتم تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختيار نتائج القبول 1443.
  • يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة من رقم الهوية و البيانات الأخرى المطلوبة.
  • النقر فوق نتائج الاستعلام لتظهر لك ما إذا كنت “مقبولا أم لا” للوظائف.

طريقة الاستعلام عن القبول في وزارة الدفاع التجنيد

اعلان نتائج القبول وزارة الدفاع 1443

اعلان نتائج القبول وزارة الدفاع 1443
اعلان نتائج القبول وزارة الدفاع 1443

أوضحت اللجنة المركزية لقبول طلاب الجامعات العسكرية ولجنة القبول بالجامعة بوزارة الدفاع أن إعلان القبول المبدئي. أو التقديم الأولي للمتقدمين يتم عن طريق إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل في النظام لمن هم تم قبوله مبدئيًا ، ليحجز المقبولين موعدًا إلكترونيًا من خلال موقع اللجنة.

بعد ذلك ، يذهب الطالب المرشح في البداية ، في الوقت الذي حدده الله ، إلى مكتب التسجيل في مبنى رئاسة الأركان العامة رقم 2 ، حاملاً معه صورتين لإجراء الفحص الطبي النهائي. وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 بعد الرابط الرسمي المرفق للدخول إلى موقع لجنة القبول الموحد.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات