You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

عروض تقسيط عبد اللطيف جميل “السعودية” تعرف على مواصفات  و أسعار تويوتا يارس 2021 تجمع يارس كروس الجديدة لعام 2021 بشكل فعال بين جميع مزايا يارس هايبرد في هيكل SUV مدمج.

هذا التصميم فعال للغاية ، إن لم يكن الأكثر فاعلية بشكل مذهل. يستغرق نظام القيادة الهجينة بعضًا من التعود عليه واكتشاف فوائده الكامنة. يمكن أن تكون Toyota Yaris “تويوتا يارس 2021”.

وذلك مع انبعاثاتها المنخفضة من ثاني أكسيد الكربون 102g / km ، خيارًا ممتازًا لسيارات الشركات. يستعير Yaris Cross الاسم وبعض إشارات التصميم من شقيقه Supermini ، ولكنه يجمعها مع إشارات التصميم من RAV4 الأكبر.

عروض تويوتا يارس 2021 كروس

عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021 من عبد اللطيف جميل السعودية

تتميز تويوتا يارس 2021 بقوتها وصلابتها على الطريق. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة ليست ساحرة ، لكن من دواعي سروري القيادة. تحتفظ تويوتا يارس بأفضل ميزات يارس سوبيرميني ، مثل التوجيه الإيجابي والتحكم الجيد بالجسم ، مما يجعل تجربة القيادة ممتعة. يعتبر ناقل الحركة CVT ميزة أيضًا.

تم بناء Yaris Cross على نفس منصة TNGA للسيارات الصغيرة ، وتتميز بمحرك بنزين بثلاث أسطوانات سعة 1.5 لتر ومزود بناقل حركة CVT. على المحور الأمامي ، يقوم ناقل الحركة الهجين بشحن مولد كهربائي ومحرك وقود في نفس الوقت. نظرًا لكونها هجينة ، فهي تنافس بشكل مباشر هيونداي كونا الهجينة ورينو كابتور E-Tech.

Yaris GR تويوتا يارس

إن تويوتا يارس 2021 “Toyota Yaris GR” ، المصممة كسيارة رالي عالمية تسير على الطرقات ، ليست سيارة سوبر ميني عادية. على الرغم من حقيقة أن تاريخ تويوتا يشير إلى أنها ماهرة بالفعل في إنتاج سيارات الرالي ذات الدفع الرباعي. ومع ذلك ، على عكس سيليكا جي تي 4 في التسعينيات ، لا يحتوي Yaris GR على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. من ناحية أخرى ، يتم تشغيل Yaris GR بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 257 حصانًا.

أداء تويوتا يارس 2021

عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021 من عبد اللطيف جميل السعودية

يبلغ إنتاج المحرك الكهربائي 79 حصانًا كحد أقصى. أقصى قوة مشتركة لكلا المحركين هي 114 حصان. والأفضل من ذلك ، أنه من السهل تحقيق أقصى استفادة من كل فئة. وتجدر الإشارة إلى أن تويوتا يارس لديها فئة واحدة فقط ، بالإضافة إلى فئة الطاقة والبيئة ، وفئة EV ، ودرجة “B” ، وهي التجسيد المثالي لكفاءة تويوتا يارس 2021 كفاءة بلا مجهود.

مدى كفاءة الوقود في سيارة تويوتا يارس الجديدة

تويوتا يارس 2021 EV مناسبة للقيادة في المدينة بفضل محركها البالغ 79 حصاناً. عند السفر بسرعة 30 ميلاً في الساعة ، يتم تشغيل السيارة بمحرك كهربائي حتى نفاد البطارية.

عروض السيارات 2022 عندما تتجاوز هذه السرعة ، ستدخل السيارة في الوضع الهجين وستكون قادرًا على تحديد وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة. متى يجب استخدام البنزين أو الكهرباء أو مزيج من الاثنين؟.

علاوة على ذلك ، تتيح لك شاشة عرض معلومات السائق استخدام كمية الطاقة الكهربائية التي تحتاجها فقط. بقليل من الجهد ، ستكتشف أن الطاقة الكهربائية يمكن أن تأخذك شوطًا طويلاً. بشكل عام ، يتمتع كلا المحركين باقتصاد في استهلاك الوقود يصل إلى 80 ميلا في الغالون.

يارس 2021 (تويوتا)

عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021 من عبد اللطيف جميل السعودية
عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021 من عبد اللطيف جميل السعودية

بطارية قوية يمكن استخدامها داخل وخارج المدن. تم تضمين بطارية قوية في الإصدار الهجين من Toyota Yaris 2021. تدعي شركة Toyota عن سيارة تويوتا يارس 2021.

أن البطارية الأكبر في الطراز الهجين ستسمح لها بالعمل في الوضع الكهربائي الخالص بنسبة 80٪ تقريبًا خلال الرحلات المنتظمة داخل المدينة. إنه قادر على الوصول إلى سرعات تصل إلى 80 ميلاً في الساعة قبل أن ينتقل محرك البنزين بشكل غير محسوس لدعم التقدم السلس.

عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021

عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021 من عبد اللطيف جميل السعودية

تم طرح تويوتا يارس بالتقسيط كجزء من عروض السيارات في رمضان 2022 ، بقسط شهري يصل إلى 357 ريالًا كجزء من العرض لمدة عامين. تتضمن تفاصيل العرض دفعة أولى بنسبة 50٪ من سعر السيارة.

فترة السداد محددة بـ 24 شهرًا كحد أقصى. يتم دفع ما تبقى من القرض في نهاية المدة. هذا العرض مفتوح للأفراد والشركات. يمكنك أيضا الدخول إلي حسابة تقسيط السيارات لحساب عروض التقسيط من عبد اللطيف جميل.

أسعار تويوتا يارس ٢٠٢١ في السعودية والأمارات

سنخبرك بسعر السيارة بالدولار الأمريكي وكذلك السعر في السعودية والإمارات وهي كالتالي:

  • سعر السيارة بالدولار الأمريكي 27000 دولار أمريكي.
  • السيارة سعرها 100،000 ريال سعودي في السعودية.
  • السيارة سعرها 98000 درهم في الامارات العربية المتحدة.

مقارنة بين هوندا سيفيك 2021 و تويوتا يارس 2021

لا يمكن الاستشهاد بأي مركبة أخرى كمنافس مباشر لسيارة تويوتا يارس 2021 “GR Yaris” ، خاصة من حيث الهندسة الرائعة بالنسبة للسعر والأداء.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى توفير المال ، فإن Honda Civic R هي واحدة من أفضل سيارات هاتشباك ذات الدفع الأمامي المتوفرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أفضل هاتشباك في عام 2021. بينما قد يهتم المتحمسون بسيارة BMW 128ti ، التي تتمتع بمحرك 261 حصان.

سيارة تويوتا يارس مقابل سكودا فابيا

عروض تقسيط أسعار تويوتا يارس 2021 من عبد اللطيف جميل السعودية

قامت سوزوكي مؤخرًا بتركيب محرك بنزين مضغوط على سويفت سوبرميني الجديدة بالكامل ، على الرغم من تاريخها الطويل. نتيجة لذلك ، يمكن للنموذج الياباني الآن التنافس مع منافسين مثل Skoda Fabia.

تتمتع كلتا السيارتين (سويفت وفابيا) بمحركات بنزين صغيرة لتوفير توازن أفضل بين الأداء والكفاءة. ومع ذلك ، فإن تصميم سوزوكي سويفت الجديد أفضل من الطراز السابق. ومن بين التغييرات الرئيسية أيضًا الهيكل الجديد ومحرك البنزين ثلاثي الأسطوانات بشاحن توربيني.

مقارنة بين كيا نيرو 2021 vs تويوتا يارس كروس

تعتبر كيا نيرو المعدلة حديثًا منافسًا جادًا لسيارات تويوتا يارس كروس الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الجديدة. في حين أن الشاحن الذاتي الهجين من نوع Kia Niro ليس منافسًا قويًا ، فقد كان عنصرًا أساسيًا في فئته منذ عام 2016.

تويوتا يارس 2021 تشبه إلى حد بعيد سيارة Toyota Supermini الحائزة على جوائز. لأن منصتها ومعدات الجر هي نفسها أيضًا. هذا يعني أن المحرك الهجين يحتوي على ميزات قياسية تساعده في توفير المال على تكاليف التشغيل اليومية.

تويوتا يارس مستعملة

في السنوات الأخيرة ، شهد قطاع السوبر ميني بعضًا من أكثر الموديلات إثارة للإعجاب. ومع ذلك ، قامت تويوتا بعمل ممتاز في الحفاظ على تويوتا يارس 2021 محدثة.

تعتبر Mk3 Yaris فريدة من نوعها في هذه الفئة من حيث أنها متوفرة في مستويات القطع التي تعمل بالبنزين أو الديزل أو الهجين. Mk3 Yaris متوفرة في موديلات تتراوح من 2011 إلى 2020 لكن يجب أن تكون في حالة جيدة. لكن السؤال الأهم هو أي استخدام تويوتا يارس 2021 هو الأفضل؟ الحل هو كما يلي:

  • من حيث التكلفة المنخفضة ، فإن Toyota Yaris هي الأفضل: VVT-i Active 1.0
  • تويوتا يارس 2021 مع أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود: D-4D Icon 1.4
  • ومع ذلك ، فإن أفضل سيارة تويوتا يارس من حيث متعة القيادة هي GRMN.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات