مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كاس العرب 2021 القنوات الناقلة على نايل سات

مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كاس العرب، القنوات الناقلة على نايل سات، تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية صوب ملعب البيت في قطر لمتابعة مجريات مباراة نهائي كأس العرب 2021 بين منتخبي تونس والجزائر.

الكثير من الجماهير ممن ستشاهد اللقاء عبر الإنترنت وشاشات التلفاز تريد معرفة القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب مجانا على نايل سات، ومن خلال شوف نيوز وتحديداً عبر هذا المقال سنتعرف سوياً على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي كاس العرب تونس والجزائر مجانا على النايل سات.

مباراة تونس والجزائر اليوم

استطاع المنتخب التونسي التأهل لمباراة نهائي كأس العرب بعدما تخطى المنتخب المصري في المباراة التي باتت صعبة وثقيلة على نسور قرطاج التي أُقيمت على ملعب 974 في قطر.

وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كاس العرب، حيث سجل اللاعب عمرو السولية هدف مباغت في مرمى محمد الشناوي من ركلة حرة مباشرة للمنتخب التونسي، وجاء الهدف المباغت بالنيران الصديقة في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي بدل من الضائع للمباراة.

مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كاس العرب القنوات الناقلة على نايل سات
مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كاس العرب

ومر المنتخب الجزائري بفترة صعبة خلال مشواره في بطولة كأس العرب فبعدما استطاع تخطي المنتخب المغربي بركلات الترجيح في ربع نهائي البطولة، تأهل للدور النصف نهائي ليقابل أصحاب الأرض والجمهور المنتخب القطري ليُحقق الفوز الصعب في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف وحيد لقطر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس مع الجزائر نايل سات

نقلت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية مباريات كاس العرب مجانا على نايل سات منذ انطلاقها في الثلاثون من نوفمبر المنقضي.

حيث أكدت مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية أنها ستكون ضمن القنوات التي تذيع مباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب 2021 مجانا عبر التردد المفتوحة على القمر نايل سات.

كما ستكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب 2021، قناة الكأس الرياضية عبر التردد المفتوح عبر القمر الصناعي نايل سات، والآن نستعرض عليكم تردد قناة بي ان سبورت 1 ، 2 ، وتردد قناة الكاس الرياضية الناقلة لمباراة نهائي كاس العرب بين الجزائر وتونس مجانا على نايل سات.

  • قناة بي ان سبورت 1 الناقلة نهائي كأس العرب على نايل سات: 11013 افقي 27500.
  • قناة بين سبورت 2 الناقلة لمباراة تونس والجزائر مجانا على نايل سات: 11054 افقي 27500.
  • قناة الكأس 1: التردد أفقي: 11919 H – معامل الترميز 27500.
  • قناة الكأس 2 المفتوحة : التردد أفقي: 11919 H – معامل الترميز 27500.

موعد مباراة تونس ضد الجزائر

وجدير بالذكر أن موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب 2021 سيكون يوم السبت الموافق الثامن عشر من ديسمبر الحالي 2021 ، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، بينما ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والأردن.

الخاتمة

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع شوف نيوز أهم التفاصيل عن مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كاس العرب القنوات الناقلة على نايل سات.

ننتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.