You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

غيري لون شعرك  بمكونات طبيعية فعالة، حيث أن صبغ الشعر تغير لونه أو قصته من أول المهام التي تقوم بها الكثير من الفتيات والسيدات، وبالأخص أننا اقتربنا من عيد الفطر المبارك ونرغب في استقباله باطلالة جديدة نبهر بها الجميع.

وقد يعتقد الكثير من السيدات أن مهمة صبغ الشعر لن تتم إلا من خلال الذهاب لصالونات التجميل وتعرض الشعر للمواد الكميائية التي تسبب تلف وتساقطه، ولكن أصبح الآن بإمكانك تغير لون لون الشعر مع توفير التغذية الكاملة للشعر دون أي آثار جانبية، تعالي معي لنتعرف سوياً على كيفية القيام بذلك.

غيري لون شعرك

غيري لون شعرك
غيري لون شعرك

الحناء تساعد في صبغ الشعر بشكل طبيعي تمنحك لون حيوي طبيعي ومغذي، كما أنها تزيد من نعومة وحيوية خصلات الشعر، فهي مصنعة من مواد طبيعية وأعشاب آمنة تماماً على صحة الشعر، وتوفر عليكي اللجوء للعديد من أنواع الصبغات الجاهزة الكيميائية التي تسبب ضرر الشعر وتؤثر عليه تأثير سلبي ولا ننصح إطلاقاً باستخدام الحناء الطبيعية التي لها دور فعال في منح الشعر لون أنيق ومميز دون أي أضرار.

حيث أن يوجد الكثير من المنتجات والمستحضرات التي تسبب مشاكل عديدة للشعر وتظهر بشكل تالف عند القيام بصبغه، لذا ننصح باستخدام ذلك الوصفة الطبيعية التي تساعد في تغير لون الشعر والحصول على مظهر صحي وتزيد من نمو الشعر ومنع تساقطه وتمنحه كثافة عالية، كما أنها توفر التغذية المتكاملة للشعر من الجذور حتى الأطراف وتمنحك لون شعر طبيعي يدوم معك لوقت طويل حتى بعد كثرة مرات الغسيل.

مكونات خلطة الحناء لتغير لون الشعر

غيري لون شعرك
غيري لون شعرك

القيام بصبغ الشعر من أهم الأمور التي تهتم بها جميع السيدات وتريد تغيير لون شعرها بالأعياد والمناسبات المتعددة فمن الممكن أن يتم القيام بصبغ الشعر في المنزل من خلال الحناء ويتم مزجها ببعض المكونات التي تتمثل في الآتي:ـ

  1. 3 ملاعق كبيرة من الحناء البودر.
  2. 3 ملاعق من مسحوق القهوة.
  3. 2/1 كوب من خل التفاح.
  4. 2 ملعقة من زيت الزيتون.
  5. القليل من الماء الدافئ.

خطوات عمل خلطة الحناء للشعر

غيري لون شعرك
غيري لون شعرك
  • نقوم بإحضار إناء مناسب ويتم وضع ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء ويضاف لهم ثلاث ملاعق من مسحوق القهوة.
  • نضيف للخليط ملعقتين من زيت الزيتون ويضاف له نصف كوب من خل التفاح ويتم مزج المكونات سوياً حتى أن نحصل على مزيج متماسك يكون من السهل تطبيقه على الشعر.
  • نقوم بتطبيق المزيج على الشعر باستخدام فرشاة ويتم القيام بتغطية الشعر بقبعة الاستحمام ويترك لمدة خمس ساعات ومن ثم يتم القيام بغسل الشعر بالماء والشامبو.

 

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات