You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

لكل أم رزقت بمولود جديد إليكي الحزر من مصائب الأطفال 5 منها طريفة وخطيرة فى نفس الوقت،  فاذا مرت فترة زمنية ولم تشاهدي طفلك ولاحظت السكون التام،  فتأكدي عزيزتي أن هناك كارثة في انتظارك،  فضعي يدك على قلبك قبل أن تشاهدي ما يفعل واضبطي انفعالاتك،

فالطفل بطبيعته يحب اللعب ويحب فعل المصائب،  سنتناول في هذا المقال بعض مصائب الأطفال لإدخال البهجة على قلوبكم فقط،  ولكن يرجى الحذر ومراقبتهم جيدًا فالأطفال هم فلذات الأكباد، فقومي بمراقبتهم جيدًا لكي لا يؤذوا أنفسهم.

مصائب الأطفال طريفة

مصائب الأطفال 5 منها طريفة وخطيرة
مصائب الأطفال

هناك بعض الكوارث أو مصائب الأطفال 5 منها طريفة وخطيرة ، وهي التي تعتبر شائعة بين الأطفال،  كاللعب بالكبريت والشمع وقص شعر أخوه أو أخته وقص الحاجب،  فمنهم من يقصون شعرهم بطريقة مضحكة للرائي ولكنها تصيب الأم بسكتة قلبية، وهناك الكثير من الكوارث التي يحكيها الأطفال كالتالي:

إدخال الطعام في الأنف أو في الأذن

هي من أخطر وأشهر المصائب فالطفل يحب الاكتشاف ويريد أن يعرف أن ستذهب هذه الأشياء،  وهل ستختفي؟

تحكي إحدى الفتيات عن فعلها لتلك الحركة، ولم تتحمل الألم فأخبرت والدتها، وفورا ذهبوا للمشفى لإجراء اللازم،  لذا راقبي طفلك جيدًا.

اللعب في قابس الكهرباء والقيام بحرق البيت

من الأشياء الخطرة لعب الطفل في مقابس الكهرباء وفي المفاتيح،  واللعب بالكبريت لما قد يحدثه من كوارث قد تؤدي لإيذاء العائلة كلها،  فاحرصي على سلامتك وسلامة طفلك،  يحكي أحد الشبان أنه قد قام بالتوليع في الكنب بأكمله،  ولكن من لطف الله أن جاء أحد الوالدين وقام بإطفاء النار.

حلق الحاجب وقص الشعر

مصائب الأطفال 5 منها طريفة وخطيرة
مصائب الأطفال

من المصائب الشهيرة،  فقلما تجد بيت لا يوجد فيه طفل قام بهذا العمل،  فيحلق الطفل رأسه أو يقصه إما بمكنة الحلاقة أو بالمقص،  يحكي أحد الشباب عن حلقة لحواجبه بمكنة الحلاقة.

رن الجرس والجري

هي حركة مزعجة ومضحكة في الوقت نفسه يفعلها معظم الأطفال،  ولن تعرف سبب رغبة الطفل في ذلك أبدًا.

الجلوس في القدر الخاص بالطعام

قد تستيقظي عزيزتي الجميلة لتجدي الملاك الذي كان نائما بجوارك قد تسلل إلى المطبخ وتربع في إحدى القدور، تبحثين عنه طويلا وتذرفين الدموع لغيابه وفي الأخير تجدينه في إحدى الحلل.

وفي الختام نكون قد تحدثنا عن بعض مصائب الأطفال،  فينبغي الحذر والحرص على سلامتهم ومراقبتهم جيدًا لكي لا يؤذوا أنفسهم،  للمزيد من مصائب الأطفال تابعونا على شوف نيوز.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات