خـبر عــاجـل

تذاكر كاس العالم قطر 2022 أسعار التذاكر بالأدوار المختلفة والمباراة النهائية

تذاكر كاس العالم قطر 2022 أسعار التذاكر بالأدوار المختلفة والمباراة النهائية

تذاكر كاس العالم قطر حيث أنه مؤخرًا كان هناك إعلانًا من الإتحاد الدولي عن القيام ببيع التذاكر المتعلقة بكاس العالم وهذا عن طريق الموقع الرسمي، وكان هذا بعدما تم الانتهاء من القرعة التي تمت لنهائيات الكونديال بقطر، وقد جاءت التفصيلات لأسعار الأدوار المختلفة فيما يلي.

تذاكر كاس العالم قطر 2022

كاس العالم هو الحدث الأكثر ترقبًا من عشاق ومتابعي الكرة بكافة بلدان العالم، وبكل تأكيد يعتبر حلمًا للبعض الحصول على تذكره تمكنه من حضور هذا المهرجان الكروي.

تذاكر كاس العالم قطر

سعر التذاكر للمباراة الافتتاحية بين الاكوادور وقطر والمجموعات.

من المعروف أن المباراة الافتتاحية هو عنوان البطولة وبها الكثير من الاحتفالات والعروض المميزة، لهذا فهي تكون بسعر أغلى نوعًا ما عن المباريات بنفس الدور وبعض الأدوار المتقدمة.

بلغ سعر التذكرة 302 دولار وهذا لثالث فئة، بينما 439 دولار للفئة الثانية، وكانت الفئة المميزة وصل سعر التذكرة لما يقارب 618 دولار.

تقل الأسعار لدور المجموعات الآخري، وجاءت الأسعار 220 دولار لأول فئة، 165 دولار لثاني فئة، فقط 69 دولار لثالث فئة.

سعر التذاكر بدور ال 16

جاءت أسعار دور ال 16 بمجريات كأس العالم بأسعار تزداد قليلًا عن دور المجموعات.

حيث أن ثالث فئة بلغ قيمة تذكرتها ما يقارب 96 دولار، بينما ثاني فئة فبلغت 206 دولار، وجاءت الفئة الأولى بقيمة 275 دولار للتذكرة.

أسعار تذاكر كاس العالم قطر للأدوار ربع النهائي ونصف النهائي.

كل دور من الأدوار المتقدمة تزداد فيه السعر للتذكرة عن الدور الذي يسبقه، ويعتبر المباراة الافتتاحية والنهائية هما الأعلى في قيمة التذاكر عن غيرها من المبارايات.

وصل سعر التذكرة لأول فئة بدور ربع النهائي إلى 426 دولار، أما الفئة الثانية فكانت 288 دولار، وثالث فئة بلغ سعر التذكرة 206 دولار.

الدور نصف النهائي اقتربت سعر التذكرة من الف دولار حيث بلغت القيمة لها 956 دولار لأول فئة، فيما كانت 659 للفئة الثانية، وقيمة ثالث فئة هي 357 دولار.

المباراة النهائية وسعر تذاكرها

سوف يشهد ملعب لوسيل على مجريات أحداث الحدث الأهم والمباراة النهائية.

وصلت سعر التذكرة من الفئة الأولى إلى 1600 دولار، بينما كانت 933 لثاني فئة، وما يقارب 604 للفئة الثالثة.

بهذا فنحن نكون قد وضحنا بالتفصيل تذاكر كاس العالم قطر والاسعار المختلفة لها تبعًا للأدوار المتقدمة ومباراة الافتتاح وكذلك المباراة النهائية.