You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان يهتم بها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع حلول شهر رمضان الكريم فإن إدارة المرور، أعلنت عن مواعيد الدوام لها في الشهر الفضيل.

حيث أنه يتم تقليل عدد الساعات لمراعاة الأجواء الرمضانية والصيام لجميع المواطنين وسوف نعرف أوقات الدوام للمرور في المملكة العربية السعودية بالتفاصيل خلال السطور التالية.

 مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022

مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022
مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022

أوضحت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية مواعيد دوام المرور خلال شهر رمضان المبارك الذي سوف يكون طول ايام الشهر ولكن يتم استثناء يوم الجمعة ويوم السبت ويأتي تحديد الدوام على النحو التالي:

  • تبدأ الفترة الصباحية دوام المرور في المملكة العربية السعودية من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
  • بينما تكون الفترة المسائية في رمضان بداية من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة 5:00 مساء.

متى يتم غلق المرور في رمضان 2022

مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022
مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022

يرغب الكثير في معرفة دوام الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية حيث انها أعلنت عن نهاية الدوام والذي من المقرر أن يكون في الساعة الواحدة والنصف ظهرا .

وذلك في الفترات الصباحية أما في الفترات المسائية يكون الساعة الخامسة مساء، كما أنها أعلنت  أن السبت والجمعة إجازة وعطلة رسمية، حيث أن العمل يبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس طوال الأسبوع.

أعمال إدارة المرور السعودي

مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022
مواعيد دوام المرور السعودي في رمضان 2022

تعد الإدارة العامه المرور في المملكة العربية السعودية من أهم الإدارات الحكومية التي انشئت عام 1981 و 1387 هجرية وبعد ذلك تم تشغيلها مرة أخرى لكي تقوم بالعديد من المهام والأعمال داخل المملكة.

حيث أنها تابعة اداريه وماليه لمديرية الامن في السعودية وتقوم بتنفيذ الكثير من الأعمال والمسئوليات هل مهمة، كما أنها تقوم بتنظيم إدارة قطاع الأعمال المرورية في المملكة بالإضافة إلى متابعة تنفيذ العديد من أهم القرارات التي تصدرها الجهات العليا المهنية في السعودية.

بالإضافة إلى أنها تقوم بمعالجة جميع المسئوليات المرجعية في المرور السعودي وتقوم بالإشراف على وكالات و معارض بيع السيارات المنتشرة في كافة أرجاء المملكة وتصدر الإدارة المرورية جميع الحوادث والمخالفات المرورية لعدد كبير من الأفراد، وتصدر رخصة القيادة

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات