You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443،  تعد منصة مدرستي نظام للتعليم عن بعد قامت بانشائه وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وذلك في ظل انتشار جائحة كورونا من أجل تسهيل التعلم على طلاب الروضة، والمرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية سوف نتحدث عن كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

منصة مدرستي للتعليم عن بعد

اهتم الكثير من الطلاب، وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية بمنصة مدرستي مع كيفية تسجيل الدخول إليها تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد نرفق لكم رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443.

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم هذه المنصة لمختلف المراحل التعليمية للتعليم عن بعد، وذلك لحماية الطلاب، والعاملين في مجال التعليم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي ينتشر بشكل كبير نتيجة التجمعات.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443

رابط تسجيل منصة مدرستي جديد 1443
رابط تسجيل منصة مدرستي جديد 1443
  • الانتقال إلى الموقع الرسمي التابع لمنصة مدرستي.
  • إدخال رقم الهوية، ورقم الجوال، مع رمز التحقق المرئي.
  • التحقق من رقم الجوال، ثم استلام البيانات على نفس الرقم.
  • بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم، مع كلمة المرور الخاصة به.
  • التأكد من إدخال الرمز المرئي بكل دقة.

تقدم منصة مدرستي الإلكترونية جميع الدروس لمختلف المراحل التعليمية بشكل مستمر.

رابط تسجيل منصة مدرستي جديد 1443

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443
رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443

تتيح منصة مدرستي للطالب رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1443 من خلال النقر على خيار “العودة إلى المدرسة” من شاشة “منصة مدرستي” ، وبعد الذهاب إلى البوابة ، انقر فوق الزر “سجل جديد” في القائمة الرئيسية في الجزء العلوي من الشاشة.

ثم قم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وهي رقم الهوية الوطنية أو السجل المدني أو رقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول ، ثم انقر فوق تحقق بعد التحقق من صحة البيانات المدخلة ، وسيقوم النظام الإلكتروني بإرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة إلى رقم الهاتف الجوال المسجل ، أدخل رمز التحقق ، ثم “تحقق”.

سيظهر المستخدم مباشرة ، ثم يتم إرسال كلمة المرور عبر رسالة نصية إلى الهاتف المحمول المسجل. يمكنك الحصول على الرابط إلى منصة تسجيل الدخول إلى المدرسة من خلال المقالة. يمكنك أيضًا معرفة كيفية التسجيل في منصة مدرستي باتباع ما يلي:

كيفية دخول الامتحانات في منصة اختبارات مدرستي 1443

من خلال رابط تسجيل الدخول المرفق ، يمكنك الوصول إلى ملف المستلم في منصة مدرستي ، ثم اختيار الاختبارات والنقر على مركزية ، ثم تسجيل الدخول مع Microsoft للطلاب ، ويمكنك أيضًا الدخول إلى منصة الاختبارات المركزية مباشرة من خلال الاختبار المرفق رابط النظام الأساسي فيما يتعلق بكيفية الوصول إلى الاختبارات على منصة مدرستي للاختبارات، نرفق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى مدرستي.
  • انقر فوق (أدخل مدارس Microsoft التعليمية للموظفين والطلاب).
  • اختر “الاختبارات” من القائمة الرئيسية.
  • انقر فوق “الاختبارات الأساسية”.
  • معلومات تسجيل مدرسة Microsoft.
  • بالنقر فوق “لقد قرأت جميع التعليمات والإرشادات.
  • ابدأ الاختبار.
  • حفظ وبعد ذلك.

بعد ذلك ، انقر فوق الزر “إنهاء الاختبار” بعد مرور الوقت المحدد لإجراء الاختبار. يجب الإجابة على جميع الأسئلة حتى يتمكن الطالب من تقديم إجابات وإنهاء الاختبار. يمكنك اتباع الخطوات المذكورة بالتفصيل وكيفية إجراء اختبارات 1443 لتعزيز المهارات باتباع ما يلي:

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات