You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مسلسلات رمضان 2022، فى إطار السباق الرمضاني يشارك عدد من النجوم بتقديم اعمال متنوعة فى ألوان مختلفة من التشويق والإثارة والكوميديا والدراما وغيرة.

حيث يتفانى كل فنان فى تقديم الأفضل للمشاهدين وسوف نعرض لكم في هذا المقال الأعمال الفنية على الشاشات المصرية خلال شهر رمضان 2022

المشوار مسلسلات رمضان 2022

يقدم الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار وتشاركه بدور البطولة النسائية دينا الشربيني حيث تقدم الدور كزوجة للفنان، تدور أحداث المسلسل حول الحياة الفقرة التي يعيشوها وتصوير الصراعات والتخبطات التي تواجههم مع الالغاز والخفايا التى سوف تنكشف مع سرد الحلقات ويأتي المسلسل في اطار تشويقي.

 مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

مسلسل راجعين يا هوي رمضان ٢٠٢٢

 مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

ويطل علينا الفنان خالد النبوي ببطولة مسلسل راجعين يا هوي في مسلسلات رمضان 2022 يشاركه فى البطولة عدد من النجوم واحد الوجوه الشابة الصاعدة نور خالد النبوي نجل الفنان وهذا اول عمل فني يجمعهم، تدور أحداث المسلسل حول عودة خالد النبوي من الخارج للبحث عن ميراثة بعد الخسارة الفادحة الذي تعرض لها ليفاجئ بصراعات عائلته، فيشن محاولات كثيرة لصلح بينهم وذلك بجانب قصة الحب الغرامية التى يعيشها مع الفنانة نور.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس رمضان ٢٠٢٢

 مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

بينما يعود الفنان احمد مكي بنزيمة السادس من مسلسل الكبير اوي، حيث يتمتع المسلسل بقاعدة جماهيرية كبيرة حققها خلال المواسم السابقة، تغيب الفنانة دينا سمير غانم عن هذا الموسم، تدور أحداث الموسم الجديد حول الكبير الذي يخصص وقته لرعاية أطفاله “عترة”، “جوني” وشعور الكبير بالوحده الذي يدفعه لزواج من ابنة عمة، على الجانب الآخر يظهر جوني فى حالة مرضية بعد اصابتة بالاكتئاب لتقدمة بالعمر دون تحقيق اى انجازات تذكر.

مسلسل مكتوب عليا رمضان ٢٠٢٢

 مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

ويشارك فنان الكوميديا اكرم حسنى ببطولة مسلسل مكتوب عليا مع الفنانة هنادي مهني وعمرو عبد الجليل وعدد من النجوم تدور أحداث المسلسل حول الاعنة التى تصيب اكرم حسنى بعد ما قام أحد الراحل بالمسح على ذراعة بمادة سحرية ليستيقظ في اليوم التالي ليجد الاحدث مكتوبة على جسدة ويأتي المسلسل في اطار كوميدي.

مسلسل رانيا وسكينه رمضان ٢٠٢٢

مسلسل رانيا وسكينه لنجمتين روبي ومي عمر يأتي المسلسل

 مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

 في إطار كوميدي لطيف حين نتقابل الفنانين مع اختلاف الطبقات الاجتماعية لهم “رانيا” صاحبة الطبقة الأرستقراطية و “سكينة” ذات الحواري الشعبية حيث تنحرف بهم الظروف إلى عدة صراعات تظهر خلال المسلسل

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات