خـبر عــاجـل

موعد مباراة الهلال اليوم وأبها في الدوري السعودي 2021-2022

موعد مباراة الهلال اليوم وأبها في الدوري السعودي 2021-2022

موعد مباراة الهلال اليوم، في الدوري السعودي، حيث تعرض مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد مباشرة، وذلك في الجولة الثالثة عشرة ( 12) من الدوري السعودي.

الهلال السعودي يدخل مباراة أبها بتشجيع من تأهل دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتأهل لكأس العالم للأندية. في مباراة اليوم ، يتطلع الهلال للتقدم على جدول الدوري السعودي لتأكيد ريادته في كرة القدم السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

من المنتظر أن تبث قناة SSC1 HD مباراة الهلال اليوم ضد أبها في الأسبوع الـ 13، وتبدو المباراة سهلة للهلال إلا أن أبها يبدو كبيرا في المواجهات الكبيرة، ويسعى المدير الفني للهلال السعودي استغلال الحالة المعنوية للاعبي الهلال عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الهلال اليوم

عزيزي متابع موقع “شوف نيوز“، فيما يخص موعد مباراة الهلال اليوم ضد نادي ابها، فمن المنتظر أن تقام مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة 15:30 بتوقيت الرياض ، فيما تقام مباراة الهلال اليوم وأبها على استاد المدينة الرياضي الأمير سلطان بن عبد العزيز.

موعد مباراة الهلال اليوم وأبها في الدوري السعودي 2021-2022
مباراة الهلال وأبها 2021-2022

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي

ويدخل الهلال السعودي مباراة ضد أبها في المركز الرابع برصيد 19 نقطة ، بينما يسعى الهلال للفوز بالمباراة للتقدم في الترتيب ، خاصة وأن الهلال السعودي عنده أربع مباريات تم تأجيلها ومن بينها مباراة أبها.

إذا فاز الهلال السعودي اليوم ضد أبها والمباريات الثلاث المتبقية ، يضمن الهلال السعودي لنفسه صدارة ترتيب الدوري السعودي ، ويحتل الاتحاد السعودي حاليًا المركز الأول برصيد 26 نقطة.

من ناحية أخرى ، يحتل أبها المركز الثالث عشر (13) ، في الدوري السعودي برصيد ثلاثة عشر نقطة ، فيما يبدو مركز أبها في الدوري السعودي صعبًا ويفصله بنقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع عشر في الدوري السعودي.

الهلال السعودي والذي نجح في تحقيق فوز كبير في نهائي دوري ابطال أسيا قبل أيام يسعى لدخول مباراة أبها من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة مشوار حلم الفوز بالدوري السعودي خاصة وأن جماهير الهلال تطمح للحصول على كل البطولات والتي يشارك فيها الهلال السعودي في تلك الفترة، خاصة وأن الهلال السعودي يضم الكثير من النجوم أبرزهم ياسر الدوسري.

مباراة الهلال وأبها اليوم

على صعيد ترتيب الدوري السعودي، يحتل الشباب المركز الثاني برصيد 25 نقطة وضمك المركز الثالث برصيد 25 نقطة هو الأخر ويأتي الهلال رابعا برصيد 19 نقطة.

الخاتمة

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع شوف نيوز أهم التفاصيل عن موعد مباراة الهلال اليوم وأبها في الدوري السعودي 2021-2022 والقنوات الناقلة.

ننتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.