You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي التي تكثر عليه عمليات البحث بالآونة الأخيرة عن كافة التفاصيل التي تتعلق بمسلسل الكبير أوي الجزء السادس لعام 2022، حيث أن يعد ذلك المسلسل من أفضل المسلسلات التي حصلت على نجاح كبيرة في الأعوام الماضية بكافة الأجزاء.

وأحداثه تدور على الكثير من المواقف الكوميدية التي تقام في قرية المزريطة التي يتم حكمها رئيس البلدية الكبير أوي الفنان أحمد مكي وأخوه التوائم جوني وأيضاً حذلؤم، كما أن شاركهم بالعمل النجمة الجديدة رحمة حسن، بالجزء السادس، ونحن اليوم من خلال موقعنا المتميز شوف نيوز سوف نتعرف على جميع التفاصيل التي تتعلق بمسلسل الكبير أوي.

الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي

الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي
الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي

الجميع الآن في حالة ترقب لمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي للجزء السادس، من أجل التعرف على مواعيد عرض مسلسلات الموسم الرمضاني الجديد 2022 المتنوعة والذي يهتمون بمتابعتها لذلك العام، ومن بينهم مسلسل الكبير أوي للجزء السادس.

والذي يعد من أبرز أنواع المسلسلات الكوميدية والتي قد نالت على إعجاب كافة الجماهير الكبيرة منذ عدة سنوات، حيث أنه سوف تنطلق الحلقات الأولى للمسلسل بأول ليلة من شهر رمضان الكريم، ويترقب الكثير متابعة المسلسل بعد أن تم عرض البرومو للمسلسل والذي يجسد دور البطولة به الفنان أحمد مكي وسوف نتعرف بالسطور القادمة على المواعيد الخاص بعرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل الكبير الجزء السادس

الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي
الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي

من المقرر أن يتم عرض المسلسل بالبث الأول بالساعة 6 وثلث بعد أذان المغرب، ويكون كافة المتابعين على موعد مستمر مع الكوميديا والضحك على كافة أحداث المسلسل الكبير أوي للموسم الجديد، وعلى أن تكون الإعادة للمسلسل بتمام الساعة 1.50 دقيقة بتوقيت القاهرة والإعادة الثانية تكون على الساعة 2.20 ظهراً.

أما بالنسبة لعرض المسلسل على قناة أون دراما فسوف يبث بتمام الساعة الثامنة والنصف للعرض الأول له، وعلى أن تكون الإعادة بتمام الساعة 4 فجراً، وتكون الإعادة الثانية بتمام الساعة 3 عصراً.

أحداث مسلسل الكبير أوي

الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي
الكبير الجزء السادس الحلقة الاولي

أحداث الموسم السادس تدور بإطار كوميدي التي تستقطب فئة كبيرة من المتابعين، والكوميديا المثيرة للغاية التي قد حدثت بالأجزاء السابقة، التي تتم في داخل قرية المزريطة وسوف يشارك بهذا الجزء بالبطولة الفنان بيومي فؤاد وليلي عز العرب والفنانة الشابة رحمة حسن، والفنانة سما إبراهيم، وباقة متنوعة من ألمع نجوم الفن وسوف يتم عرضه طوال شهر رمضان.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات