الموعد والقنوات الناقلة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 2021-2022 الدوري الإنجليزي thefa.com

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 2021-2022، عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء الغد. تعرف على أهم القنوات الناقلة للمباراة. أعزاءي عشاق كرة القدم العالمية أنتم على موعد مع المتعة والإثارة غدًا الأحد.

حيث تحدي القمة لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم،  والتي تجمع بين نادي تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، في إطار مباريات الأسبوع الـثالث عشر(13)، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022/2021.

حيث يتم استضافتهما على ملعب ستاد ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي تكتسب أهمية كبرى لكلا الفريقين، الطامحين للعودة إلى منصات التتويج في البريميرليج.

الان عزيزي مشجع الدوري الإنجليزي، سوف نتعرض لكم خلال مقال اليوم من موقع “شوف نيوز“، أهم تفصيل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد وأهم القنوات الناقلة للمباراة ، إضافة إلى ذلك سوف نعمل علي توضيح موقف الفريقين في جدول الدوري هذا الموسم، وكذلك القاءات التاريخية بين نادي تشيلسي  ونادي مانشستر يونايتد .

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

مانشستر-يونايتد

ننطلق غدًا يوم الأحد الموافق 28-11-2021، قمة أخرى من القمة الكروية للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من ملعب ستامفورد بريدج، على الرغم من وجود غيابات في صفوف الفريقين.

هذا وعلى رأس الغائبين، هو كافاني من المان يونايتد، و بن تشيلويل من البلوز، وكانتي ، فإن المباريات بين الفريقين دئما ما تكتسب إثارة وقوة وحفاوة كبيرة بينهما. أما الان مع ترتيب دوري الأندية في قبل الجولة الـ 13للدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022

بداية على أرضه ، حيث يقود تشيلسي البطولة حاليًا برصيد 29 نقطة و 26 هدفًا ، بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في آخر 12 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز البلوز في 9 مباريات وتعادل 2 وخسر واحدة.

وجاءت انتصارات الفريق اللندني على كريستال بالاس وأستون فيلا وتوتنهام ونيوكاسل وليستر سيتي بنتيجة واحدة (3-0) ، بخلاف أرسنال (2-0) وساوثامبتون (3-1) وبرينتفورد بالنتيجة. بهدف نظيف وأخيراً نورويتش سيتي (7-0).

كما تعادلت كتيبة الألماني توماس توخيل مع ليفربول وبيرنلي بنفس النتيجة (1: 1). لكن في الموسم الماضي ، تكبد بطل دوري أبطال أوروبا خسارة هدف واحد أمام مانشستر سيتي.

من ناحية أخرى ، يعاني مانشستر يونايتد من تقلبات كبيرة ، بعد أن فقد بريقه الموسم الماضي ، حيث خسر المركز الثاني أمام مواطنه مانشستر سيتي.

بينما يحتل مانشستر يونايتد حاليا المرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة وهدف نظيف (-1). حقق الشياطين الحمر 5 انتصارات وتعادلين و 5 هزائم هذا الموسم.

بصرف النظر عن نجاح مانشستر يونايتد في الفوز على حساب ليدز يونايتد (5-1) ولفرهامبتون بهدف ، بالإضافة إلى نيوكاسل (4-1) ووست هام يونايتد (2-1) ، وأخيراً توتنهام بهدف. هدف. ثلاثة أهداف. لعب الفريق بشكل إيجابي ، وسجل هدفًا واحدًا لكل فريق ، مع كل من ساوثهامبتون وإيفرتون.

إلا أن الفريق الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في الدوري الإنجليزي (20 لقبا) تكبد 5 خسائر بأهداف ضد فرق أستون فيلا ، ثم ضد ليستر سيتي (2-4) ، وأكبر هزيمة بخمس هزائم أمام ليفربول ومانشستر سيتي (في). ديربي مانشستر) مع الثنائي الأبيض وأخيراً واتفورد (1-4).

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

عن موعد المواجهة في مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد ، فمن المتوقع أن يقام الكلاسيكو الإنجليزي مساء غد الأحد ، الساعة 19:30 (19:30) السعودية ، 18:30 (18:30) بالتوقيت المصري و 16:30 (16:30). GMT وانجلترا.

أما بالنسبة لحكم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ، فقد أوكل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المهمة إلى لاعب المنتخب الإنجليزي أنتوني تيلور.

تبث قنوات beIN Sports Qatar أحداث المباريات عبر beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English و beIN 4K HDR بالإضافة إلى تطبيق beIN Sports Connect ، بالإضافة إلى RMC Sport 1 و Canal + France.

أما معلق تشيلسي ومانشستر يونايتد ، فقد خصصت القناة الفضائية القطرية المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي بالتعليق ووصف أحداث القمة البريطانية.

تاريخ المواجهات بين تشيلسي ومانشستر يونايتد

أما عن مواجهات الكلاسيكو الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلي ، فقد جمعت الفريقين على مستوى الدوري الإنجليزي 58 مواجهة.

نجح تشيلسي في الفوز بـ18 مباراة، بينما حقق مانشستر يونايتد الفوز في 17 مواجهة، وحسم التعادل 23 لقاءً جمعا الناديين العريقين. أما على مستوى الأهداف، سجل الشياطين الحمر 71 هدفًا في شباك البلوز، واستقبل مرماهم 70 هدفًا.

وحول أكبر فوز شهدته تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد  وتشيلسي ، فكان من نصيب الفريق اللندني، حيث حقق تشيلسي فوزًا عريضًا بنتيجة (5-0) في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي موسم 2000/1999.

والذي توج به بالمناسبة فريق مانشستر يونايتد. وكان أكبر فوز للشياطين الحُمر بنتيجة (4-0) وذلك في لقاء الدور الأول من موسم 2020/2019.

الخاتمة

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع شوف نيوز أهم التفاصيل عن الموعد والقنوات الناقلة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 2021-2022 الدوري الإنجليزي thefa.com.

وننتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.