خـبر عــاجـل

[هنا] أفضل تطبيقات استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة للأندرويد 2023

[هنا] أفضل تطبيقات استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة للأندرويد 2023
[هنا] أفضل تطبيقات استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة للأندرويد 2023

أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة مجانا، حتى بعد الفورمات، تعد هذه أفضل قائمة مختارة خصيصا للتطبيقات التي تعمل على استعادة الفيديوهات والصور والملفات لهواتف اندرويد.

حيث يعد استرجاع صور المحذوفة، أمر صعبا في بعض الأحيان. خصوصا بعد عمل فورمات للهاتف أو بعد فوات مدة من حذفها. هذه المشكلة يقع فيها الكثير من مستخدمين الهواتف الزكية خصوصا وان تم حذف هذه الصورة أو الفيديوهات بالخطأ.

عزيزي القارء في هذه التدوينة سنقدم لكم من خلال موقع “photoshop4all” ، اذا كنت تود استرجاع صور أو فيديو، قد تم حذفها بالخطأ فهذا مقالك المفضل. اذ نستعرض معكم مجموعة من أفضل 6 تطبيقات استرجاع صور المحذوفة للأندرويد مجانا. خصوصا وان الكثير ممن يعانون من هذه المشكلة يعاني أيضا من صعوبة إيجاد تطبيقات تفي بهذا الغرض.

لذلك حرصنا في هذه تدوينة اليوم ان نقدم الكم أفضل البرامج أو التطبيقات التي تحل مشكلة الصور والمحذوفة، والتي يمكن من خلالها استرجاع الصور مرة اخري مجانا.

أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة مجانا

  • Disdigger
  • undeleter
  • Restore image
  • Dumpster restaurar
  • Undeleter recover files
  • Android data recovery

قبل ان نخوض في ذكر مميزات وخصائص هذه التطبيقات، سوف نتعرف على طريقة أو طبيعة عمل برامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة. ونوضحها لكم من خلال متابعة للقراءة.

استرجاع الصور,استرجاع الصور المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,استرجاع الملفات المحذوفة,برنامج ترجيع الصور المحذوفه,كيفية استرجاع الصور,اعادة الصور المحذوفة,استعادة الصور المحذوفة,استعادة الصور,الصور المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة من الايفون,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون كمبيوتر,طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة مجانا 2023

طريقة عمل تطبيقات استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

يظن الكثير من  من مستخدمين الهواتف الزكية التي تعمل بنظام اندرويد أو حتى مستخدمين برامج الكمبيوتر، انه عند مسح صورة  أو فيديو او تطبيق او ملف ان هذا الملف قد تم حذفه بصورة نهائية.

لكن انت في هذه العملية تقوم فقط بإزالة وحذف رابط هذا الملف او الصورة فقط، ثانيا عملية استرجاع الصور او فيديو أو ملف من خلال تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات، يعتمد على نوع الهاتف او ذكرته الداخلية ومدة حذف هذا العنصر.

فكلما كانت مدة مسح أو حذف هذا الملف بعيدة وطويلة، كلما قلت فرص استرجاعه من خلال هذه تطبيقات للإشارة هناك طروق ووسائل يتم الاعتماد عليها في استرجاع هذه العناصر من الهاتف او الحاسوب ولكنها تكلف أموال طائلة وتدخل تحت مسمى “التحقيق الجنائي الرقمي” ويمكننا ان نتطرق الى هذا الموضوع في تدوينة منفصلة.

عزيزي زائر موقعنا الكريم، لننطلق الان إلي رحلة صغيرة لاستكشاف قائمة 6 من أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف مجانا لعام 2023، حتي بعد الفورمات.

تطبيق Disdigger لاسترجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات

يعد تطبيق Disdigger من افضل تطبيق استرجاع صور المحذوفة للأندرويد، حتي بعد الفورمات أو ضبط المصنع. اذ يتميز بالكثير من الخصائص التي جعلته يحظى بثقة المستخدمين لاسترجاع صورهم المحذوفة.

من أهم الأشياء التي تميز DiskDigger هو أنه يعمل بشكل احترافي ورائع لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من هاتف Android الخاص بك، الفكرة كلها أن لديك فرصة أفضل لاستعادة الصور إذا كان هاتفك يعمل بصلاحيات الروت.

ذلك لأن التطبيق يمنحك وظيفة فحص عميق لاستعادة الصور المحذوفة والفيديوهات حتي بعد علم فورمات للهاتف، أو ضبط المصنع.

وإذا كان هاتف لا يدعم الروم أو ليس له صلاحية الروت ، فهو يعمل أيضا بكفاءة على استرجاع المحذوفات من هاتف، هذا ونوضج بعض أهم وابرز ما يميز لتطبيق DiskDigger.

مميزات تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة

تطبيق diskdigger,تطبيق diskdigger pro,شرح تطبيق diskdigger pro,diskdigger pro,تحميل تطبيق diskdigger pro مدفوع,diskdigger,برنامج diskdigger,تطبيق استرجاع الصور المحذوفة,تطبيق استعادة,diskdigger pro root,افضل تطبيق استعادة,تطبيق,diskdigger pro النسخة المدفوعة,diskdigger apk,شرح diskdigger,diskdigger pro تحميل مجاني للاندرويد,تطبيق استعادة الصور المحذوفة,diskdigger pro apk,diskdigger pro شرح,diskdigger pro معرب
تطبيق Disdigger لاسترجاع الصور

 

  • DiskDigger يقوم بعمل مسح كامل للهاتف ولذلك فأي صورة تم حذفها يستطيع استرجاعها بسهولة.
  • تطبيق DiskDigger لا يقوم فقط باسترجاع صور بل يقوم باسترجاع الفيديوهات وجميع الملفات التي تم حذفها.
  • يتطلب في بعض الأحيان صلاحيات روت من اجل القيام بمهمته كاملة ومن هنا تظهر قيمة برنامج DiskDigger.
  • DiskDigger مجاني بشكل كامل ومنة نسخة مدفوعة لكن المجانية تفي بالغرض.

حصل على تقييمات إيجابية و كل من استعمل هذا تطبيق استطاع استرجاع جميع صور المحذوفة او جزء منها لذلك يعد  تطبيق DiskDigger الخيار الأول و الأفضل الي من يود استرجاع صور المحذوفة مجانا للأندرويد.

تطبيق undeleter استعادة الصور بعد الفورمات

تطبيق undeleter هو البرنامج الثاني في قائمة أفضل برامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات. حيث يتميز هذا التطبيق بمجموعة من الميزات التي تجعله أيضا خيارا مناسبا للكثيرين، الذين يواجهون مشكلة حذف الصور على هواتف اندرويد.

لعل اهم مميزات برنامج undeleter، هي إمكانية استرجاع صور والفيديوهات بعد فمرته الهاتف. كما أن undeleter يعمل على استرجاع الصور او الملفات من ذكريتين  الهواتف الذكية ، سواء داخلية أو الخارجية.

اذ كل ما عليك هوا دخول إلى التطبيق و انتظار بضع دقائق الى ان يقوم بعملية المسح و استرجاع صور و الملفات و تختار منها ما تود استرجاعه.

تطبيق Undeleter recover files

يعد Undeleter recover files، أحد أفضل التطبيقات استرجاع الصور والفيديوهات مجانا للأندرويد، Undeleter recover لا يقوم باسترجاع صور فقط بل يمكن استرجاع أي ملف او عنصر قد تم حذفه بالخطأ على الهواتف الذكية، و يتميز هذا تطبيق بمجموعة من الميزات العل ابرزها.

أنه لا يتطلب صلاحيات الروت من اجل القيام بعملية استرجاع العناصر المحذوفة. تطبيق ساهل الاستخدام و يتميز بواجهة سهلة يمكنه لأي شخص تعامل معه بكل سهولة.

الميزة التي تميز هذا تطبيق عن تطبيقات الأخرى هي إمكانية استرجاع صور من بطاقة ذاكرة وهي ميزة قد لا تتوفر عليها أغلب تطبيقات استعادة المحذوفات من الهاتف لذلك أرشح هذا تطبيق بشدة.

العيب الواحد في هذا تطبيق هوا انه يتوفر على الكثير من الإعلانات والتي قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين.

Restore image لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف,استرجاع الصور المحذوفة,استرجاع الصور,طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,برنامج ترجيع الصور المحذوفه,اعادة الصور المحذوفة,كيفية استرجاع الصور,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون كمبيوتر,استرجاع الفيديو,استعادة الصور,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات,الصور المحذوفة,استعادة الصور المحذوفة
استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة للأندرويد 2023

Restore image هذا عكس التطبيقان الذين ذكرنهما في اول المقال، حيث يقومان باسترجاع صور والملفات معا اما تطبيق Restore image، يقوم باسترجاع الصور المحذوفة فقط.

لذلك ان كنت تود استرجاع صور فقط، قد تم حذفها بالخطأ فهذا خيار مناسب خصوصا و ان هذا تطبيق يتميز بمواصفات العل أبرزها إمكانية استرجاع صور المحذوفة بسرعة كبيرة. كما أن واجهة البرنامج سهلة الاستعمال.

Dumpster restaurar لاسترجاع الصور من الهاتف

يعمل تطبيق Dumpster restaurar كـ وظيفة سلة المهملات اذ يمكنك تثبيته داخل هاتفك وبعد أي عملية حذف خاطئة، و تود استرجاع ما قمت بحذفه يمكنك دخول إلى تطبيق وستجده داخل تطبيق ويمكنك استرجاعه.

Android data recovery

هو تطبيق خاص للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وأيضا أجهزة الكمبيوتر المكتبية والحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 11، أو بالعموم جميع إصدارات  Windows .

اذ تتوفر نسخة الي كليهما، ومن ابرز ما يميز هذا تطبيق انه يمكنك من استرجاع صورك المحذوفة من داخل بطاقة ذاكرة الخارجية أو الداخلية.

كما أن تطبيق يوفر خاصية التنسيق التي تمكنك من تحديد صورة او ملف محدد التي ترغب في استرجاعها وكذلك وقت حذفها.

الخلاصة

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع “شوف نيوز” أهم التفاصيل عن 6 من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة مجانا من الهاتف لعام 2023. وشرحنا طريقة عمل هذه تطبيقات لكي تقوم باسترجاع العناصر التي تم حذفها.

ونتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.