You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

الكاميرون تفجر المفاجآة وتقصي الجزائر من الوصول للمونديال 2022، حيث أن المباراة التي جرت أمس على ملعب مصطفي تشاكر بالجزائر، في مبارة غاية في الحماس والقوة والمارثون. 

الكاميرون تفجر المفاجآة وتقصي الجزائر من المونديال 

تمكن المنتخب الجزائري من حسم الفوز على الجزائر في توقيت مميت لا يقبل العوض.  جاء الهدف في آخر ثواني الأشواط الإضافية ليكون بمثابة كسرة للمنتخب الجزائري وشعبه جميعًا. 

أحداث مباراة الجزائر والكاميرون 

دارت الأحداث في المباراة بقوة كبيرة منذ البداية حيث تمكن المنتخب الكاميروني من إحراز هدفًا في منتصف الشوط الأول عن طريق تشوبو موتينج. 

حاول المنتخب الجزائري أن يحرز التعادل ولكن لم يوافقة الحظ، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب الكاميروني بهدف.  دخل المنتخب الجزائري الشوط الثاني بأداء قوي جدًا وتمكن من إحراز التعادل ولكن تم إلغائه بسبب التسلل. 

كان الكاميرون قريبًا جدًا من تسجيل هدف آخر لولا براعة مبولحي الذي تألق وأنقذ الكرة على مرتين.  اقتربت الجزائر من التعادل قبل نهاية الشوط الثاني، ولكن كان أونانا بالمرصاد وجعل الأمل متواجدًا لمنتخبه في الوصول، ليحتكم المنتخبان للوصول إلى الأشواط الإضافية. 

الكاميرون تفجر المفاجآة وتقصي الجزائر من الوصول للمونديال 2022

أحداث الأشواط الإضافية. 

بعد هدف الكاميرون فإنه أصبح المنتخبان متعادلان بمجموع اللقاءان 1/1.  عند بداية الشوط الإضافي الأول كان الضغط متواصلًا بقوة من قبل المنتخب الجزائري وتمكن من إحراز هدف، إلا أنه للمرة الثانية فقد ألغي بسبب التسلل من جديد، لينتهي الشوط الأول الإضافي بنفس النتيجة. 

جاء الشوط الثاني الإضافي حافل بكافة أنواع المتعة والإثارة وتقلبات غريبة.  قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة وعند الدقيقة 119 تمكن أحمد طوبا بإحراز هداف قاتل ولكن للأسف كان هناك رأيًا آخر للكاميرون. 

نظرًا للتوقف الحادث بأحداث الشوط الإضافي الثاني، فامتد اللقاء دقائق إضافية.  فتأتي الضربة القاضية من الكاميرون في خلال الدقيقة 123 ويضرب كافة الجزائر في مقتل. 

كارل تاكو سبب الصدمة والحزن للجزائر، ويتمكن من ترشيح منتخبه في الوصول لمونديال العالم 2022 ويطيح بجميع أحلام وطموحات محاربي الصحراء.  بدلك فإن الكاميرون تفجر المفاجآة وتقصي الجزائر من الوصول للمونديال، بهدف قاتل في آخر ثانية من اللقاء. 

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات