You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

الفراعنة تفشل في الصعود لمونديال قطر 2022، وذلك بعد النتيجة السلبية والهزيمة التي تلقاها على يد المنتخب السنغالي بهدف نظيف، ومن ثم الهزيمة مجددًا بركلات الجزاء التي تبتسم مرة آخرى لماني ورفاقة من المنتخب السنغالي، الذي يحسم الوصول للمونديال. 

الفراعنة تفشل في الصعود لمونديال قطر 

تلقى المنتخب المصري هزيمة على يد المناخب السنغالي في المباراة الثانية بالسنغال بواقع هدف نظيف.  مما جعل المنتخبان يصلان إلى وقت إضافي قدره نصف ساعة على شوطان وكان المنتخب السنغالي قريبًا جدًا من التفوق في تلك الأشواط.

وكذلك  أضاع العديد من الفرص المؤكدة لإحراز أهداف، ولكن كان التوفيق من نصيب منتخب مصر.  ليجعل المنتخبان يصلان إلى ضربات الجزاء مثلما حدث في نهائي أفريقيا.

سيناريو ضربات الجزاء الغريب 

جاء سيناريو ضربات الجزاء غريبًا جدًا حيث أن أول 4 ضربات جزاء من كلا المنتخبان تم إضاعتها.  الغريب ان نجما منتخب مصر محمد صلاح هو من افتتح التصويب وأضاع الضربة الأولى، وتلاه زيزو أفضل مسدد للضربات في مصر وأضاع الثانية بكل غرابة.

بعدها جاء دور ميندي وخبرته التي تحسم صعود المنتخب السنغالي إلى المونديال.  اختتم التسديد لضربات الجزاء ساديو ماني مثلما فعل في نهائي أفريقيا وبعدها كانت الاحتفالات وخرج المنتخب المصري مهزومًا ومنكسرًا.

الفراعنة تفشل في الصعود لمونديال قطر 2022

هجوم على محمد صلاح 

بعدما تأكد فشل الفراعنة في التأهل للمونديال وبعد اللقاء كان هناك هجومًا من بعض المحللين والكتاب على محمد صلاح وطريقة اللعب.  محمد صلاح الذي لم يقدم الأداء الذي كان ينتظره الشعب المصري منه في مثل هذا المباراة.  كما أنه كان كان صاحب الصدمة الأولى حينما أضاع ضربة الجزاء الأولى بطريقة غريبة جدًا لم يفعلها من قبل.

الأمر الذي جعل البعض يقوم بالتفرقة ما بين محمد صلاح وطريقه لعبه مع ليفربول، بنظيرتها مع المنتخب المصري.  أيضًا المقارنة بين روح ماني مع منتخبه وقتاله في المباراة من أجل الصعود، وهو الأمر الذي لم يظهر عليه صلاح في مثل هذا اللقاء.

ولكن في النهاية هي كرة القدم ونقول مبروك للمنتخب السنغالي، ونتمى مشاهدة مصر بطريقة أفضل في السنوات القادمة. بذلك فإننا نكون شرحنا كيف أن الفراعنة تفشل في الصعود لمونديال قطر 2022، وكيف كان الهجوم كبيرًا على المنتخب من قبل المحللين. وأيضًا سيناريو المباراة العجيب الذي ظهر به وكان سببًا في خروج المنتخب.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات