You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة الجزائر والكاميرون بث مباشر في تصفيات العالم قطر 2022، بالمباراة الفاصلة التي تقام على ملعب مصطفى تشاكر من ضمن منافسات الجولة النهائية التي يتم من خلالها تحديد الخمس المتأهلين لنهائيات كأس العالم الذي تقام بقطر من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

ويطمح منتخب الجزائر اليوم في أن يصل لكأس العالم للمرة الخامسة بتاريخه الكروي، وهذا على حساب منتخب الكاميرون، والذي كان له دور واضح بمشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا حتى يستمر الأداء المتميز المتواصل بتصفيات المونديال، ولكن منتخب الجزائر تمكن من أن يضع قدمه في نهائيات كأس العالم بعد أن فاز بمباراة الذهاب التي قد جمعت الفريقين على استاد جابوما.

مباراة الجزائر والكاميرون

مباراة الجزائر والكاميرون
مباراة الجزائر والكاميرون

سوف يقام اللقاء الحاسم اليوم على ملعب مصطفى شاكر ويتم إذاعته على قناة الجزائرية السادسة، على الهواء بشكل مباشر، وعلى نفس الصدد سوف تذاع مباراة الذهاب على قناة SSC في المملكة العربية السعودية.

وقد تمكن منتخب الجزائر بتحقيق الفوز على منتخب الكاميرون بتحقيق نتيجة هدف نظيف مقابل لا شيء باللقاء الذي تم بيوم الجمعة الماضية، وتقام على استاد جابوما في العاصمة الكاميرونية، ويأهل فريق الجزائر اليوم بتحقيق الفوز الكبير.

مشاهدة مباراة الجزائر والكاميرون بث مباشر

مباراة الجزائر والكاميرون
مباراة الجزائر والكاميرون

بث مباشر لمباراة الجزائر والكاميرون وهي تقوم باللعب من ضمن مواجهات التصفيات التي تأهلت لكأس العالم في مساء يوم الجمعة، وسوف يحتل منتخب الجزائر المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الأول بتحقيق رصيد يبلغ نحو 14 نقطة بأربع مباريات.

وسوف يخوض منتخب الجزائر لقاء اليوم المنتظر بمعنوية مرتفعة للغاية حيث أنه يرغب في أن يحقق انتصار كبير وهام في أن يضع قدمه على التأهل لكأس العالم، بينما يحتل منتخب الكاميرون المركز الأول في الجدول الخاص بترتيب المجموعة العاشرة بتحقيق رصيد 15 نقطة.

حيث أنه تمكن من الفوز بخمس مباريات وقد تعرض للخسارة خمس بالموجهة، وسوف يخوض منتخب الكاميرون اللقاء بمعنويات ممتاز حيث يرغب في الحصول على الفوز بالمباراة حتى يكون قريب من التأهل لكأس العالم، وسوف تستمع معنا بمشاهدة المباراة بث مباشر.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات