You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة الجزائر والكاميرون التي تقام على ملعب تشاكر بإياب الدور الفاصل من ضمن تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا، بعد أن تمكن منتخب الجزائر من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب بتحقيق هدف نظيف، ويكون بحاجة للتعادل من أجل المشاركة بالمونديال.

أما بالنسبة لما يخص منتخب الكاميرون فيجب عليه تحقيق الفوز بتحقيق فارق هدف بنتيجة كبيرة من الذهاب وهي مهمة صعبة لأن المباراة سوف تقام على معلب الخاص بمحاربي الصحراء، وسوف نتعرف الآن على موعد مباراة الجزائر والكاميرون.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون

موعد مباراة الجزائر والكاميرون
موعد مباراة الجزائر والكاميرون

في هذا الوقت يستعد منتخب الجزائر من أجل مواجهة صعبة حتى يواجه المنافس له الكاميرون مساء اليوم الموافق 29 شهر مارس الحالي بمباراة الإياب والتي تتم من ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة في نهائي كأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر والكاميرون بتمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وبتمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على أن تقام المباراة على ملعب مصطفى شاكر.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون
موعد مباراة الجزائر والكاميرون

ويأمل محاربو الصحراء في الحصول على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 وتسجيل الحضور بالعرس الكروي العالمي على أن تكون هذه المرة الخامسة على التوالي بتاريخهم بعد مشاركتهم في عام 1982 بأسبانيا، وعام 2010 في المكسيك، وفي عام 2014 في البرازيل، والتب تعتبر المباراة الأفضل بالتاريخ لمشاركات منتخب الجزائر في المونديال، واستطاعوا من التأهل لثمن النهائي حيث أنهم خرجوا بصعوبة بالغة من الهزيمة التي تعرض له أمان  منتخب ألمانيا بتحقيق هدفين، وتوج بالحصول على لقلب الفوز بالنهائي أمام الأرجنتين بتحقيق هدف واحد نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون وتصفيات كأس العالم

موعد مباراة الجزائر والكاميرون
موعد مباراة الجزائر والكاميرون

وسوف يتم نقل المباراة على قناتي الجزائرية Algerian TV وSSC SPORTS HD5 والجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يتم برعاية رياض محرز ورفاقه يحقق الفوز على الكاميرون بلقاء الذهاب بتسجيل هدف واحد دون أي رد قام بتسجيله إسلام سليماني، باللقاء الذي أقيم في ملعب جابوما في دولة الكاميرون.

وسوف يتم إذاعة المباراة بث مباشر على قناة الجزائرية الأولى دون تشفير ومتوفر بالقمر الصناعي نايل سات من خلال هذا التردد:ـ

  • التردد 11680.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات