خـبر عــاجـل

مباراة الجزائر والكاميرون اليوم للوصول لمونديال 2022 والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر والكاميرون اليوم من المباريات المرتقبة جدًا اليوم في المحافل الكروية والتي ستقام اليوم في العالم أجمع لحسم الفرص للمنتخبات للوصول لقطر 2022، وسيشهد ملعب مصطفى تشاكر معركة الكاميرون والجزائر. 

مباراة الجزائر والكاميرون اليوم

يلتقي في أمسية اليوم اللقاء المرتقب والذي سيقام بالجزائر بين محاربي الصحراء والمنتخب الكاميروني.  كان المنتخب الجزائري خرج بنتيجة رائعة من الكاميرون عقب الفوز بهدف سيجعل الكافة لترشيحه للوصول للمونديال كبيرة للغاية. 

لهذا فإن المنتخب الجزائري يكفيه فقط التعادل من أجل الترشح للوصول.  لكن عليه الحذر والترقب الشديد كون المنتخب الكاميروني ليس لديه أي فرص سوى أن يفوز داخل ملعب تشاكر بالجزائر. 

مباراة الجزائر والكاميرون اليوم
مباراة الجزائر والكاميرون اليوم

ما هو توقيت لقاء المنتخب الكاميروني والجزائر 

سيلعب مباراة الجزائر والكاميرون اليوم المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس لعام 2022.  سوف يكون أحداث اللقاء خلال الساعة 8.30 مساءًا وهذا بتوقيت الجزائر، أي حوالي 9.30 مساءًا في القاهرة. 

القنوات التي تنقل مباراة الجزائر والكاميرون 2022 

تمنح الجزائر لشبعها إمكانية منح ومشاهدة اللقاء على قناتها الأولى المفتوحة.  إضافة إلى القناة الشهيرة SSC3 ولكن ذلك في السعودية فقط.  بعد أن وضحنا القنوات التي ستنقل اللقاء سوف نتحدث عن الترددات لها وهي: 

تردد القناة الأولى في الجزائر 

  • ترددها هو 11680، بينما استقطابها هو أفقي. 
  • معدل ترميز 27500، ومعامل التصحيح كان 4/3  

التردد للقناة السعودية SSC3 

  • ترددها هو 12418، بينما استقطابها هو أفقي. 
  • معدل ترميز 27500، ومعامل التصحيح 4/3 

فرص الوصول لكأس العالم قطر 2022

مباراة الجزائر والكاميرون اليوم
مباراة الجزائر والكاميرون اليوم

يبدو أن فرص المنتخب الجزائري في مباراة الجزائر والكاميرون اليوم  الوصول أعلى بكثير من المنتخب الكاميروني بسبب نتيجة الذهاب.  حيث أن الجزائر وعلى ملعبها وتحت أنظار جماهيرها يكفيها فقط نتيجة التعادل لكي تتمكن من حسم بطاقة الوصول. 

ويتحتم على المنتخب الكاميروني على محاولة تحقيق نتيجة إيجابية داخل ملعب مصطفى تشاكر من أجل إنعاش آماله بالوصول للمونديال الكروي.  لذا فإن المنتخب الجزائري لن تكون الأمور سهلة حيث أن الكاميرون ستدخل المباراة بضغط عالي ومستمر.  

بذلك نكون قد وضحنا التفاصيل المتعلقة بمباراة الجزائر والكاميرون اليوم، والحظوظ المختلفة، وكذلك القنوات التي ستنقل المباراة بداخل الجزائر وكذلك المملكة السعودية. 

شوف نيوز خدمات السعودية - تابعنا علي أخبار جوجل 2023 - 1444

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *