You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2022 التي سوف تكون يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس لعام 2022.

حيث أنها من أهم المباريات التي يتابعها  الجماهير المصرية والجماهير الأخرى من مختلف كافة الدول العربية، حيث أن هذا اللقاء يعتبر لقاء حاسم وفاصل بالنسبة للفراعنة  للتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم لعام 2022.

وهي من أهم المباريات  بالنسبة للمنتخب المصري بعد فوزه على منتخب السنغال في مباراة الذهاب على أرض استاد القاهرة الدولي بأحراز هدف مقابل لا شيء احرزه النجم المصري محمد صلاح

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم 29 مارس القنوات الرسمية

محمد صلاح يحمل الكثير من الآمال للجماهير المصرية في مباراة مصر والسنغال اليوم، حيث أنه يحاول أن يقدم أفضل ما يملك في هذه المباراة الحاسمة في تصفيات كأس العالم لعام 2022.

حيث أن جميع الجماهير المصرية تنتظر المباراة بكل لهفه وشرف وتشجع الفريق المصري و تتمنى له الفوز من تأهل لبطولة كأس العالم، وهي من أهم الأحداث العالمية في الرياضة وكرة القدم التي يسعى جميع الأندية في الوصول إليها.

لذلك فإن مشاهدة هذه المباراة مهمة بالنسبة إلى جميع جماهير المشجعين الرياضه كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم من مختلف الأعمار ومختلف الفئات، لذلك فهم يرغبون  في معرفة قنوات البث المباشر المباراة

تردد قناة أون سبورت من قنوات البث المباشر المباراة

مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم 29 مارس القنوات الرسمية
مباراة مصر والسنغال بث مباشر

تستعيد مصر لخوض المباراة مع السنغال التي تعتبر مباراة فاصلة بالنسبة لها، ولكنها لا تستعد بكامل اللاعبين بعد خط الدفاع الذي سوف يغيب عن اللاعبين اليوم  اللاعب محمد عبد المنعم مدافع في النادي الأهلي.

حيث انه تعرض لكسر في انفه، وأيضا محمود الونش مدافع الزمالك، حيث أنه تم إيقافه في المباراة السابقة بعد أن حصل على انذار من الحكم اثناء المباراة، حيث تقوم قناة اون تايم سبورت بنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها.

موعد مشاهدة مصر والسنغال مباشره الآن

سوف يلعب المنتخب المصري يوم الثلاثاء 29 من شهر مارس لعام 2022 المنتخب السنغالي، وذلك في مباراة مصر والسنغال بث مباشر في  تمام الساعة الخامسة بتوقيت السنغال.

والساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة السابعة بتوقيت مصر والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل منتخب مصر والسنغال اليوم الثلاثاء 25 مارس

مباراة مصر والسنغال بث مباشر
مباراة مصر والسنغال بث مباشر

يستعد المدرب البرتغالي كيروش  بالتشكيل قوي للعب مباراة اليوم مصر ضد السنغال وهو على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى اللاعب  محمد الشناوي.
  • عمر جابر وياسر جلال واحمد فتوح ومحمود علاء في الدفاع.
  • محمد النني وحمودي فتحي وعمرو السولية في الوسط.
  • مصطفى محمد ومحمد صلاح وتريزيجيه في خط الهجوم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات