من نحن

نحن شوف نيوز خدمات السعودية:

هو موقع إخباري إلكتروني سعودي يغطي أخبار المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والعالم تأسس الموقع عام 2012 ويهدف لتقديم محتوى إعلامي مختلف ومتنوع.

يوفر الموقع تغطية شاملة للأخبار المحلية والاقتصادية والرياضية والترفيهية والثقافية والصحية وغيرها. يتميز الموقع بتحديثه السريع والدقيق للأخبار، ويتميز بتقديم تحليلات وتقارير خاصة موثوقة بالإضافة إلى نشر الأخبار العاجلة على مدار الساعة.

يقدم الموقع أخبار ورياضة واقتصاد وتكنولوجيا وثقافة وترفيه ومجتمع… الخ. كما يحتوي على قسم للفيديوهات الإخبارية والترفيهية ومجلة إلكترونية أسبوعية.

أهداف موقع شوف نيوز

يهدف الموقع لجمهور الشباب والمثقفين السعوديين والعرب، ويستقطب أكثر من 3 ملايين زائر شهريا. ويعد موقع شوف نيوز خدمات من أهم وأشهر مواقع الأخبار السعودية.

يتم تقديم المحتوى باللغة العربية، ويحتوي الموقع على صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام وفيسبوك. يهدف الموقع إلى توفير خدمة إخبارية موثوقة ومهنية للقراء.

ينشر “شوف نيوز خدمات السعودية” الأخبار والتقارير والآراء حول الشأن السعودي والخليجي والعربي. ويعتمد على فريق من الصحفيين والمحررين ذوي الخبرة في مجال الإعلام.

ناكد أننا نسعى في موقع شوف نيوز ان نكون ضمن أكبر المواقع في تقديم الخدمات السعودية والعربية، ومتابعة أهم الأخبار المفيدة والأحداث الجارية في الوطن العربي.

لهاذا يعمل فريق العمل في “شوف نيوز” جاهداً حتى نصل إلى هدفنا، ويتكون فريق العمل من مجموعة صحفيين وكتاب الكترونين، يسعون إلى نشر الحقائق بمنتهى المصداقية والشفافية، وإنشاء مصادر أخبار ذات مصداقية على شبكة الانترنت.

للتواصل ومشاهدة أهم الأخبار تفضل بالدخول إلى رابط موقع شوف نيوز خدمات السعودية هو: https://www.shofnews.com/